هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى المولد

السيسي,رئيس الوزراء,مدبولي,المولد النبوي

السبت 16 يناير 2021 - 04:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بالمولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وقدم رئيس الوزراء، في برقية بهذه المناسبة، أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، داعيا الله _عز وجل_ أن يعيدها على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، كما يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.



وقال مدبولي، في برقيته: "إننا ونحن نستقبل هذه المناسبة العطرة، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام أرجاء العالم".

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريف

كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي برقيته، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن أخلص التهاني القلبية وأطيب التمنيات لفضيلة شيخ الأزهر بهذه المناسبة الجليلة، داعيا الله عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والرخاء.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكري مولد نبي الانسانية والرحمة، صاحب الرسالة السامية محمد صلى الله عليه وسلم.

وجاء نص البرقية كالتالي: “فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد، فيطيب لي أن أتقدم لسيادتكم باسمي واسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة ‏القلبية وأزكاها بحلول ذكرى مولد نبى الإنسانية والرحمة محمد صلى الله عليه ‏وسلم، الذي اختاره الله هادياً ونذيراً، الذى أرسى بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم ‏الدين القويم، وهي ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال ‏إلى الهدى”.‏

وأضاف، أن احتفالنا بمولد صاحب الرسالة السامية، ما هو إلا تعبيراً عن معاني الوفاء، ويرسم ‏لنا معالم الطريق، ويجسد أروع المثل للقادم من الأجيال ويحصنها من الغلو والتطرف.‏