أوضحت الفنانة أمينة خليلحقيقة إصابتها بفيروس كورونا أثناء تواجدها بمهرجان الجونة في دورته الرابعة المقامة حا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 17 يناير 2021 - 21:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| أمينة خليل تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

أمينة خليل
أمينة خليل

أوضحت الفنانة أمينة خليل حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، أثناء تواجدها بمهرجان الجونة في دورته الرابعة المقامة حاليًا بمدينة الجونة في الغردقة، والتي تم افتتاحها في الجمعة الماضي.



ونشرت أمينة خليل فيديو قالت فيه:" أنا طالعة أوضح أني مش مصابة حاليًا بكورونا، ولكني أتعرضت للإصابة اول الشهر وتعافيت وبعدها جيت المهرجان، وبنفي أي شائعات بيتم تداولها حاليًا بأني مصابة بفيروس كورونا".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan) on

 

أمينة خليل وكورونا

 

وقد أعلنت الفنانة أمنية خليل في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الحلية أنه تم إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت أنها تعافت، ولكن البعض اختلط عليه الأمر.

أمينة خليل وعمليات التجميل

 

كشفت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا خلال تواجدها ببرنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، أنها كانت ستقوم بإجراء عملية تجميل في أنفها عندما كانت في سن العشرين، قائلة:"كنت هعمل عملية فعلًا، وقمت  بالحجز مع دكتور تجميل وقبل العملية بيومين وقعت من على السلم وأصبت عدة إصابات بالغة حينها اتصلت بالدكتور وشرحت له الموقف وقال لي من المستحيل أن يقوم بالعملية في هذا الوضع وهنا قررت عدم إجراء العملية وأيقنت أنها رسالة من الله".

 آخر أعمال الفنانة أمينة خليل السينمائية

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل السينمائية فيلم "توأم روحي" الذي خاضت بطولته مع الفنان حسن الرداد، والفنانة عائشة بن أحمد، ويعرض حاليًا بصالات العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

آخر أعمال أمينة خليل الدرامية

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها أمينة خليل هو مسلسل "ليه لأ"، الذي تم عرضه على منصة “شاهد.نت”، وشارك معها البطولة كلًأ من هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

وصرحت أمينة خليل في وقت سابق ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بمسلسل  "ليه لا" كان سببا رئيسياً في تحمسها لتقديمها، حيث تجسد دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف.