يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

رمضان صبحي,ترامب,كورونا,وفاة رضيع

الأحد 17 يناير 2021 - 20:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبوان يتركان طفلهما دون طعام حتى وفاته.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء27/10/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، ووفاة رضيع جوعًا بسبب ترك أبواه له، وتقدم بايدن على ترامب، وتصريح رمضان صبحي بأن ليس نادم على الأهلي، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 167 إصابة جديدة بكورونا.. و 12 وفاة

ففي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 78 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98981 حالات حتى اليوم.. المزيد من التفاصيل.

وفاة رضيع جوعًا بعد أن تركه والداه ٩ أيام  

توفي رضيع يبلغ من العمر 4 أشهر بسبب الجوع وذلك بعد أن تركه والديه وحيدًا لعدة أيام، داخل منزلهما في إحدى قرى مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، فيما لا تزال التحقيقات جارية حول اتهام الوالدين بالإهمال الذي تسبب في وفاة ابنهما.. المزيد من التفاصيل.

استطلاع رأي: ترامب يتقدم على بايدن للمرة الأولى  

وعلى الصعيد الدولي، أظهرت نتائج استطلاع للرأي في الولايات المتحدة تقدما ضئيلا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على منافسه في السباق الرئاسي جو بايدن، وذلك لأول مرة منذ أكثر من شهر.. المزيد من التفاصيل.

رمضان صبحي: لست نادماً على ترك الأهلي  

وفي الشأن الرياضي، قال رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي أنه غير نادم على ترك الفريق الأحمر. وتابع رمضان صبحي خلال تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب بقناة إم بي سي مصر :"لست نادماً على الرحيل من الأهلي، فصليت الاستخارة وبيراميدز كان الخطوة الأنسب لي في الوقت الحالي".. المزيد من التفاصيل.