توفي رضيع يبلغ من العمر 4 أشهر بسبب الجوع وذلك بعد أن تركه والديه وحيدا لعدة أيام داخل منزلهما في إحدى قرى

القليوبية,طوخ,رضيع,وفاة رضبع

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 17:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة رضيع جوعًا بعد أن تركه والداه ٩ أيام

أرشيفية
أرشيفية

 توفي رضيع يبلغ من العمر 4 أشهر بسبب الجوع وذلك بعد أن تركه والديه وحيدًا لعدة أيام، داخل منزلهما في إحدى قرى مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، فيما لا تزال التحقيقات جارية حول اتهام الوالدين بالإهمال الذي تسبب في وفاة ابنهما.



تلقى مدير الأمن اللواء فخر العربي إخطارًا من العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، بورود بلاغ من "ع. ح - عامل"، باكتشافه وفاة ابنه الطفل "أنس.ع.ع - 4 أشهر"، داخل مسكنه، متهمًا زوجته "ا.ش.ع.ن - 24 عامًا"، بترك صغيرهما وحيدًا حتى توفي.

وإدعى الأب حدوث خلافات بينه وبين زوجته، دفعته إلى المبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة، ولدى عودته لمسكنه، اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته المذكورة بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وبجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته قامت على إثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر “مروان.ع” تاركة المجني عليه برفقة والده بحجة إحضار بعض المشتريات إلا انها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

وأوضحت تحريات أن الأب غادر إلى عمله بعد تأخرها تاركاً نجلهما داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح إعتقادا منه بعودتها عقب الإنتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل، اكتشف وفاة نجله.

بسؤال والدة الطفل المتوفى قررت مضمون ما جاء بالفحص، مشيرة إلى أنها اعتقدت أن زوجها لن يغادر منزله وأن الطفل برفقته، وبمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، حرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.