بعث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برسالة قوية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد تصريحات الأخ

وزير الرياضة,مرتضى منصور,نادي الزمالك,عمرو الجنايني,قناة الزمالك

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور ساخراً من عمرو الجنايني: كُل فشار

مرتضى منصور والجنايني
مرتضى منصور والجنايني

بعث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برسالة قوية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد تصريحات الأخير حول أزمة رئيس الزمالك مع اللجنة الأولمبية المصرية.



وأضاف مرتضى منصور عبر قناة نادي الزمالك : "أنا كيان الزمالك ومصلحة النادي في استمراري ولا يجب أن نتحدث بآرائنا حول أمور محل دراسة في القضاء".

وتابع: "أحذر وزير الرياضة من اللعب بالنار وأطالبه بالتحقيق مع مساعده محمد فوزي المتحدث باسم الوزارة الذي يعمل لدى هاني العتال (نائب رئيس الزمالك السابق) الذي يقود حربا ضدي".

وواصل رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلًا : "طالبت جماهير الزمالك بعدم التفكير في الخروج للشوارع والالتزام التام لأننا دولة قانون وقرار اللجنة الأولمبية بإيقافي باطل وهو ما سيثبته القضاء مثلما حدث في عام 2018". وسخر مرتضي منصور رئيس من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بعد حسم الابيض المركز الثاني رسمياً.  وأضاف رئيس الزمالك: أنا أقسمت ان الزمالك لن يلعب مباراة القمة نفذت كلامي وعمرو الجنايني اتحداني واتحدي الزمالك انه هيخصم ٣ نقاط عشان يحرم الزمالك من المركز الثاني، لكننا فوزنا بالمركز الثاني رغمًا عن عمرو الجنايني، عشان كدا بقوله «يا عمرو كُل فشار» الزمالك في المركز الثاني.