قال رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي أنه غير نادم على ترك الفريق الأحمر.وتابع رمضان صبحي خلال ت

الأهلي,بيراميدز,عمرو أديب,رمضان صبحي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رمضان صبحي: لست نادماً على ترك الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي أنه غير نادم على ترك الفريق الأحمر. وتابع رمضان صبحي خلال تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب بقناة إم بي سي مصر :"لست نادماً على الرحيل من الأهلي، فصليت الاستخارة وبيراميدز كان الخطوة الأنسب لي في الوقت الحالي". 



وأضاف:"مسئولو بيراميدز تعاملي معي بشكل احترافي للغاية، وهذا شىء أسعدني" . وأشار لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أنه لا يفكر في الأمور المالية ولا تشغله مثلما ير رد البعض عقب انتقاله لصفوف بيراميدز. وواصل رمضان صبحي تصريحاته قائلًا :" انا مش بتاع فلوس ولوكنت مادي كنت استمريت في انجلترا ومارجعتش الأهلي".

وتابع:" راتبي في إنجلترا كان خمسة أضعاف نظيره في الأهلي" . وأضاف لاعب الأهلي السابق: "أكره عدم التقدير والتهميش والبعض الذين يبنون مصالحهم الشخصية على حسابي وتعلمت دائماً أن تكون مصلحة الأهلي فوق كل شيء، ولكن في الفترة الأخيرة وجدت أشخاصا يهتمون بمصالحهم وأغراضهم الشخصية ولا يعتنون بالنادي".

وتابع صبحي :" ما حدث معي في الأهلي لا يصح إطلاقاً كوني واحدًا من أبناء النادي وهناك أشخاص يفضلون (الشو) والظهور في الصورة على حساب مصلحة النادي".