ظهرت ياسمين صبري خلال رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والمقامة حاليا وحملت حقيبة

ياسمين صبري,مهرجان الجونة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يصل سعرها لـ400 ألف دولار.. شاهد| شنطة ياسمين صبري بمهرجان الجونة

شنطة ياسمين صبري في مهرجان الجونة
شنطة ياسمين صبري في مهرجان الجونة

ظهرت ياسمين صبري خلال رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، والمقامة حاليًا، وحملت حقيبة يد عليها أولى حروف اسمها "y s"، وهي من ماركة Hermes Berkin، ويتراوح سعر هذه الحقيبة من 9000 دولار إلى 400 ألف دولار، حيث أنه يتم تصميمها خصيصًا بناء على طلب صاحبها.



ياسمين صبري تثير الجدل بالجونة

وأثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الفيديو الخاص بها في لقاء مع برنامج "mbc trending"، والذي تحدثت خلاله عن فيروس كورونا، وكان ذلك خلال تواجدها على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة الجمعة الماضية.

 

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها بالبرنامج: "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

ياسمين صبري على الريد كاربت

وأثارت ياسمين صبري الجدل أيضًا من خلال ما تحدثت به عن أنه لا توجد قضايا مرأة شائكة على الساحة ليتم مناقشتها بالأعمال الرامية، ما أثار الهجوم حولها، كما أنها اعتبرت سنة 2020 من أفضل الأعوام في حياتها، معربة عن هذا بأغنية أهدتها لعام 2020 وهي "الحياة حلوة".

ياسمين صبري والتصريحات المثيرة

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها ياسمين صبري بتصريحات غريبة، ولكن اعتاد الجمهور منها على ذلك، فقد صرحت من قبل أن الراحل محمود عبد العزيز قال لها: "أنت مينفعش تمثلي أنت تقعدي في البيت"، كما أنها صرحت: "كان نفسي أطلع مذيعة، معرفتش لقيت نفسي بمثل".

عربية ياسمين صبري

وتسببت الفنانة ياسمين صبري في الجدل أيضًا من  قبل، وذلك بعد أن كشفت عن إحدى الصور الخاصة بها، خلال قيادتها لسيارتها الخاصة، وبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأمر ليتبين أن العربية من نوع "رولز رويس كولينان"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها، وسعرها، والذي تجاوز الـ6 ملايين جنيه مصري، والمميزات التي تتمتع بها  السيارة.

وبعدها تداولت صورة لعقد السيارة، وتبين خلاله أنها باسم الفنانة ياسمين صبري، وأنه لم يدفع لها ضرائب، الأمر الذي تسبب في هجوم على مصلحة الضرائب، لتصدر بيانًا توضح به حقيقة الأمر.