أعلن نادي الجونة اليوم الاثنين انفصاله عن شركة Eleven 11 التي يديرها نادرشوقي وكيل اللاعبين.. المزيد

الجونة,حسام غالي,نادر شوقي,نادي الجونة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 20:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استقالة حسام غالي.. نادر شوقي ينفصل عن نادي الجونة

الجونة
الجونة

أعلن نادي الجونة، اليوم الإثنين، انفصاله عن شركة "Eleven 11"، والتي يديرها نادر شوقي وكيل اللاعبين بشكل رسمي، بعدما أصدرت شركة "Eleven 11"، ونادي الجونة بيانًا مشتركًا اليوم، لإعلان عدم تمديد التعاقد بينهما.



بعد استقالة حسام غالي.. نادر شوقي ينفصل عن نادي الجونة رسميًا

وقال بيان شركة "Eleven 11" ونادي الجونة: "تشرفت شركة Eleven 11 بكونها الشركة التي أدارت نادي الجونة على مدار المواسم الثلاثة الماضية".

وواصل البيان: "حيث ارتقت بالنادي من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز ثم أدارت النادي لمدة موسمين في الدوري المصري الممتاز".

وتابع البيان المشترك: "بناءً على رغبة متبادلة بين الطرفين، لن يجدد نادي الجونة وEleven 11 تعاقدهما للموسم المقبل".

واختتم البيان: "شركة Eleven 11 تشكر أعضاء مجلس إدارة نادي الجونة وموظفي النادي على السنوات الثلاث الماضية وتتمنى للجميع في النادي التوفيق في المواسم القادمة".

حسام غالي يعلن استقالته من نادي الجونة

وأعلن حسام غالي قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، أمس الأحد، استقالته من منصبه كمدير للكرة بنادي الجونة خلال الفترة الماضية.

وكشف حسام غالي، أنه سيرحل عن الجونة بعد انتهاء الموسم الجاري، موجها الشكر لإدارة الجونة.

وكتب حسام غالى عبر حسابه على موقع إنستجرام: "أحب أشكر خالد بشارة ونادر شوقى على منحي الفرصة أن أعمل مدير كرة بنادي الجونة لمدة سنة ونصف".

وتابع: "تجربة استفدت منها واتعلمت كتير اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة أن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة".

وواصل: "إن شاء الله مباراة حرس الحدود هتكون آخر مباراة لي مع الفريق، وأتمنى التوفيق والنجاح الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة".

وكان نادي الجونة في يونيو من عام 2019، أعلن عن تجديد عقد حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد.

ونشر النادي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: “نحن فخورون بأن نعلن أن حسام غالي جدد عقده مع نادي الجونة لكرة القدم كمدير كرة قدم”.

وأضاف: “جدد نادي الجونة تعاقده مع حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول، لمدة موسم واحد في حضور خالد بشارة رئيس مجلس الإدارة، ونادر شوقي الرئيس التنفيذي لشركة Eleven11”.

وتعاقد نادي الجونة مع غالي ليشغل منصب مدير الكرة للمرة الأولى يوم 26 ديسمبر 2018 وسيواصل مهمته في الموسم الجديد 2019/2020.