شهد الفنان محمد رمضان حالة كبيرة من الدعم من قبل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس لدرجة.. المزيد

محمد رمضان,أحمد الفيشاوي,بشرى,نجيب ساويرس

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل غاب أحمد الفيشاوي عن مهرجان الجونة بسبب محمد رمضان؟

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي
محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

شهد الفنان محمد رمضان حالة كبيرة من الدعم، من قبل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، لدرجة أن وصف الأخير الأول بأنه مايكل جاكسون مصر، وجاء ذلك خلال إحياء رمضان حفل بزيد بارك خلال الأيام الماضية.



غياب محمد رمضان عن افتتاح الجونة

ولكن كان غياب محمد رمضان عن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي مفاجأة لمتابعيه حيث توقع الكثيرون تواجد محمد رمضان خلال حفل الافتتاح، ولكنه لم يحضر بسبب تواجده في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

غياب أحمد الفيشاوي عن مهرجان الجونة السينمائي

وفي مفاجأة ثانية أيضًا، غاب الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته عن الريد كاربت، ولكن هل غياب الفيشاوي جاء إرضاءً من نجيب ساويرس لمحمد رمضان، صديقه الجديد، الذي شمله بدعمه مؤخرًا، وخاصة مع وجود أنباء عن إحياء الفنان محمد رمضان لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في 31  أكتوبر الجاري.

 

خلاف محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وكانت بداية الأزمة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي حين قرر الأخير أن يغني "نمبر2"، وأعرب محمد رمضان عن غضبه الشديد من ترويج الفنان أحمد الفيشاوي عن تجهيزه لأغنية بعنوان "نمبر 2"، واعتبرها سخرية من أغنيته الشهيرة نمبر 1، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته؛ لأنها حلم كل شخص، متمنيًا أن يحقق أحمد الفيشاوي النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.

وأكد محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، أنه لا يمكن منافسته على المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع أن أحمد الفيشاوي في المركز الثاني.

دعم مديرة مهرجان الجونة لمحمد رمضان

ودعمت الفنانة بشرى خلال لقاء لها ببرنامج "mbc trending"، محمد رمضان، والتي سبقت وأن خاضت المعركة معه، حينما ردت على أغنية ملك الغابة بأغنية ثانية تحمل اسم "كوبرا"، على توجيه نصيحة للفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: "اللي نازل وفاكر إنه هيغلب محمد رمضان في تريند هيبقى غلطان.. محدش يفكر ينزل مع محمد رمضان عشان يغلبه في تريند".