أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو الخاص بها في لقاء.. المزيد

ياسمين صبري,مهرجان الجونة,اطلالات الجونة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ياسمين صبري تثير الجدل بالحديث عن كورونا: البقاء للأقوى

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الفيديو الخاص بها في لقاء مع برنامج "mbc trending"، والذي تحدثت خلاله عن فيروس كورونا، وكان ذلك خلال تواجدها على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة الجمعة الماضية.



وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها بالبرنامج: "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

ياسمين صبري على الريد كاربت

وأثارت ياسمين صبري الجدل أيضًا من خلال ما تحدثت به عن أنه لا توجد قضايا مرأة شائكة على الساحة ليتم مناقشتها بالأعمال الرامية، ما أثار الهجوم حولها، كما أنها اعتبرت سنة 2020 من أفضل الأعوام في حياتها، معربة عن هذا بأغنية أهدتها لعام 2020 وهي "الحياة حلوة".

ياسمين صبري والتعليقات الغريبة

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها ياسمين صبري بتصريحات غريبة، ولكن اعتاد الجمهور منها على ذلك، فقد صرحت من قبل أن الراحل محمود عبد العزيز قال لها: "أنت مينفعش تمثلي أنتي تقعدي في البيت"، كما أنها صرحت: "كان نفسي أطلع مذيعة، معرفتش لقيت نفسي بمثل".

فاعليات مهرجان الجونة السينمائي

وبدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ومن المقرر أن تنتهي في 31 من ذات الشهر، وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان خالد الصاوي، بجائزة الإبداع.

درة تعقد قرانها اليوم بالجونة

وفي سياق آخر، تداول البعض اليوم شائعة حول قيام الفنانة التونسية درة، بعقد قرانها اليوم الإثنين، وذلك من خلال بدأها في تحضيرات الزواج بسرية تامة، بعد سفرها خلال الفترة الماضية إلى العاصمة الفرنسية "باريس".

وكشفت بعض المصادر الصحفية، أنه من المقرر أن يكون حفل زفاف الفنانة التونسية درة ومهندس الديكور هاني سعد يوم 2 نوفمبر من الشهر المقبل، وسوف يقام في مدينة الجونة أيضًا، بعد انتهاء الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي، مشيرين إلى أن درة حرصت أن تتواجد خلال الفترة الماضية بعاصمة فرنسا "باريس" من من أجل اختيار الفستان، وكانت بصحبة هاني سعد، في رحلة تسوق للتحضير لعقد القران والزفاف معًا.