أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة وهو يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية.. المزيد

الدوري الانجليزي,احمد حجازي,وست بروميتش

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتقاله لاتحاد جدة..

أحمد حجازي: أتطلع لتحد جديد مع أكبر الأندية في المنطقة العربية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

"أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة، وهو يعد واحدًا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية".. بهذه الكلمات تحدث الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي السابق، عن انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



أحمد حجازي: أتطلع لتحد جديد مع أكبر الأندية في المنطقة العربية وأكثرهم شعبية

وكتب أحمد حجازي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إلى مشجعي وست بروميتش الأعزاء، أرغب في أن أشكركم على الدعم الذي قدمتموه لي طيلة السنوات الثلاثة الماضية، خلال كل الانتصارات والانكسارات".

وتابع: "كنتم رائعين معي ومع عائلتي ودائما سعيت لرد هذا الإيمان بمنح كل ما لدي في الملعب من أجل هذا النادي الرائع وللجماهير وزملائي".

وأضاف أحمد حجازي: "أرغب في أن أشكر زملائي في الفريق ومدربيني وكل الطاقم في وست بروميتش على الترحيب بي منذ أول يوم، كنتم عائلة بالنسبة لي وسأفتقدكم كثيرا، أتمنى لكم الأفضل فيما تبقى من الموسم وللمستقبل".

واختتم حجازي حديثه: "الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة، الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية".

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، أمس الأحد، رسميًا، ضم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتنتهي مسيرة اللاعب في الاحتراف بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وينتقل إلى الدوري السعودي الممتاز، مع اتحاد جدة.

وفي فيديو تسويقي تم الإعلان عن ضم أحمد حجازي من خلال أغنية الليلة للمطرب المصري عمرو دياب، مع مقاطع من إعلان قديم لأحمد حجازي، بصحبة الفنان المصري لطفي لبيب، وكذلك لقطات من مبارياته مع وست بروميتش.

وفي نهاية الفيديو، ظهر أحمد حجازي، معلنًا انتقاله إلى فريق النمور.

بيان اتحاد جدة بشأن ضم أحمد حجازي

وأصدر الاتحاد بيانًا قال فيه: "يعلن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد عن تعاقد مجلس إدارة برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحاثلي، مع اللاعب المصري أحمد حجازي قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بنظام الإعارة لمدة عام".

وتابع: "أكد رئيس الاتحاد أن التعاقد مع أحمد حجازي يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق لتقديم العطاء الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية، مشيدًا بالعمل خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وواصل: "خصوصًا جانب تسجيل اللاعبين الجدد وتسوية وضع اللاعبين الذي لم يكن أمامهم فرصة في الاستمرار مع الفريق خلال المرحلة الحالية بطريقة احترافية، وتضمن لهم فرص مناسبة للانتقال لأندية أخرى، وتحافظ على حقوق النادي".

واختتم بيانه مرحبًا باللاعب أحمد حجازي، في ناديه الجديد متمنيًا له التوفيق.