كشف تقرير صحفي إنجليزي اليوم الاثنين عن مفاجأة في رحيل المدافع الدولي أحمد حجازي عن صفوف وست بروميتش.. المزيد

الدوري السعودي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 04:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انتقل رسميا إلى اتحاد جدة

بسبب حجازي.. مصير مدرب وست بروميتش على كف عفريت

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، عن مفاجأة بشأن رحيل مدافع منتخب مصر الدولي أحمد حجازي عن صفوف وست بروميتش الإنجليزي إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي بشكل رسمي.



وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية، في تقرير لها اليوم، أن مصير الكراوتي سلافين بيليتش المدير الفني لفريق وست بروميتش الإنجليزي أصبح على المحك، خاصة بعدما رحل أحمد حجازي إلى اتحاد جدة السعودي، والذي أصبح في الفترة الأخيرة يشارك مع فريقه السابق بشكل أساسي، وشارك أمام بيرنلي بالبريميرليج لمدة 90 دقيقة كاملة.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب وست بروميتش كان سيعتمد عليه بشكل أساسي خلال مباراة فريقه المقبلة أمام برايتون، وهو الأمر الذي أثار غضبه خاصة وأن رحيله جاء قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة فقط.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن رحيل الدولي أحمد حجازي إلى صفوف اتحاد جدة، جاء بالربح للنادي الإنجليزي، حيث حصل وست بروميتش على أربع ملايين جنيه إسترليني مقابل إعارة اللاعب لعام واحد، بالإضافة لتوفير 3.50 إسترليني وهو المبلغ الذي كان يتقضاه اللاعب.

اتحاد جدة يعلن ضم أحمد حجازي لمدة عام 

وكان نادي اتحاد جدة السعودي، قد أعلن بشكل رسمي، أمس الأحد، ضم أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وجاء في بيان النادي السعودي: "يعلن المركز الإعلامي لنادي اتحاد جدة عن تعاقد مجلس إدارة برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحاثلي، مع اللاعب المصري أحمد حجازي قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بنظام الإعارة لمدة عام".

وأضاف: "أكد رئيس اتحاد جدة أن التعاقد مع أحمد حجازي يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق لتقديم العطاء الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية، مشيدًا بالعمل خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا جانب تسجيل اللاعبين الجدد وتسوية وضع اللاعبين الذي لم يكن أمامهم فرصة في الاستمرار مع الفريق خلال المرحلة الحالية بطريقة احترافية، وتضمن لهم فرص مناسبة للانتقال لأندية أخرى، وتحافظ على حقوق النادي".