كشف اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حقيقة ما تم إثارته في الوقت السابق بش

الدوري الانجليزي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 04:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إساءة ماكرون للإسلام.. بوبجا يكشف موقفه من تمثيل منتخب فرنسا

كشف اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقيقة ما تم إثارته في الوقت السابق بشأن اتخاه قرارًا بالاتجاه لاعتزال لعب كرة القدم دوليًا، وذلك على إثر تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي هاجم فيها الإسلام وأنه مصدر للإرهاب.



وكانت تقارير إنجليزية قد تناولت أن بول بوجبا المنتمي للدين الإسلامي، قرر بالفعل اعتزال اللعب دوليًا للمنتخب الفرنسي بعد تصريحات لرئيس بلاده حول الإسلام وتكريمه المعلم الذي أساء للنبي "محمد صلي الله عليه وسلم".

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، نشر بول بوجبا صورة للخبر الذي نشر على صحيفة ذا صن البريطانية، عبر ستوي صفحته، وعلق عليه: "أخبار مزيفة وغير مقبولة".

وكان مهاجم فريق مانشستر يونايتد قد شارك لأول مرة مع منتخب فرنسا في عام 2013، وتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا عام 2018، ولعب مع الديوك خلال 72 مباراة وسجل عشر أهداف.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الـ 15 في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد سبع نقاط فقط، بعدما لعب خمس مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه حتى الأن تسع أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.

وبدأ مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي من الجولة الثانية بعد تأجيل مباراته الافتتاحية أمام بيرنلي، تعرض لخسارة مذلة أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم فاز بصعوبة على نظيره برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعرض لفضيحة كروية بعد خسارته أمام توتنهام هوتسبير بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم فاز على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل مؤخرًا مع تشيلسي بدون أهداف في قمة لقاءات الجولة السادسة للبريميرليج.

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره لايبزيج الألماني في تمام العاشرة مساء الأربعاء المقبل على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وبعدها يلتقي يوم الأحد المقبل مع نظيره أرسنال في قمة لقاءات الجولة السابعة للبريميرليج.