كشفت الفنانة رانيا يوسف المثيرة للجدل عن أسباب اختيارها دائما لملابس جريئة جدا وأسباب تعمدها لتصدر التريند

الجونة,رانيا يوسف,مهرجان الجونة,فستان رانيا يوسف,الفنانة رانيا يوسف

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رانيا يوسف ترد على إطلالاتها الجريئة: اللي مش عجبه ميبصش

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن أسباب اختيارها دائمًا لملابس جريئة جدًا  وتصدرها التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أن لبسها طوال عمرها كان بهذه الطريقة نظرًا لتربيتها التي ترعرت عليها قبل دخولها للوسط الفني، مؤكدة على أن كل من لم يعجبه ملابسها لا ينظر إليها وبالنسبة لها لن تغير أو تتخلى عن جرأتها لأي سبب كان.



وقالت الفنانة رانيا يوسف خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي المذاع عبر فضائية "MBC" على هامش الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي إنها لن تتخلى أبدًا عن جرأتها في اختيار ملابسها لأي سبب كان، أو من أجل أحد، مشيرة إلى أنها تقتنع تمامًا بكل شئ تقوم له.

وأكدت رانيا يوسف على أنها لا تتعمد أبدًا اختيار الملابس الجريئة للفت النظر أو خلق تريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلة: "طول عمري بلبس لبس جريء من قبل ما أدخل الوسط الفني، تربيتي كده ودي شخصيتي مش هغيرها عشان حد"، متابعة: "التريندات دي مع نفسها واللي مش عاجبه شخصيتي ميبصش عليا".

رانيا يوسف تخطف الأنظار في مهرجان الجونة 

أطلت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة السينمائي الدولي لدورته الرابعة، والتي بدأت حفل الافتتاح الخاص به منذ أول أمس،وأطلت رانيا يوسف بفستان زهري فاتح، مفتوح من الاتجاه الأيسر، ومغلق من الاتجاه الآخر، واستطاعت رانيا يوسف كلعادة أن تخطف الأنظار إليها على السجادة الحمراء للمهرجان.

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

وحرص مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة والحالية، تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية"