أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى محمود البنا تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم..الزمالك

الزمالك,الإسماعيلي,محمود البنا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ماذا يفعل الزمالك والإسماعيلي مع محمود البنا؟

محمود البنا
محمود البنا

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى محمود البنا، تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، في افتتاحية مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي.



ويدير محمود البنا المباراة تحكيميًا، ويساعده سمير جمال وهاني عبد الفتاح، بالإضافة إلى هاني أمين حكمًا رابعًا، ومحمود سلامة على تقنية الفيديو "الفار"، وأحمد حمدي مساعدًا لحكم الفيديو.

محمود البنا مع الزمالك والإسماعيلي

بالنظر لأرقام البنا مع الزمالك والإسماعيلي فقد حكم البنا من قبل 17 مباراة للزمالك، فاز في 10 وتعادل في خمسة وخسر مباراتين، في حين حكم 19 مباراة للإسماعيلي فاز في 6 وتعادل في 10 وخسر 3.

وأشهر البنا من قبل 32 بطاقة صفراء في وجه لاعبي الزمالك، وبطاقة صفراء ثانية "طرد غير مباشر"، وبطاقتين حمراء "طرد مباشر"، واحستب 5 ضربات جزاء للفريق، في حين اشهر 35 بطاقة صفراء في وجه لاعبي الإسماعيلي، ولم تظهر البطاقة الحمراء، واحتسب أربع ضربات جزاء.

وأدار البنا خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز في موسمه الحالي 2019-2020، مباراتين للزمالك، كانت الأولى أمام المقاولون العرب وفاز حينها بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت طرد لفرجاني ساسي، وحكم أيضًا مباراة الزمالك أمام سموحة والتي شهدت إثارة كبيرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما.

وعلى الجانب الأخر فإن محمود البنا أدار في الموسم الحالي بالدوري مباراة وحيدة للإسماعيلي جاءت أمام الأهلي في الأسبوع التاسع من المسابقة والتي فاز بها الأهلي بهدف دون رد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 20 منها وتعادل في ثلاثة وخسر في خمسة، في حين يأتي فريق الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثماني لثاءات، والخسارة في 14 مباراة.

ويأمل الزمالك في تحقيق الثلاثة نقاط والفوز بالمباراة لحسم المركز الثاني في جدول الترتيب، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، حيث يتنافس معه بيراميدز صاحب المركز الثالث بالجدول.