أعلنت جمعية اللاعبين المحترفين والتي يترأسها الكابتن مجدي عبد الغني عن دورها في إنتقال اللاعب حسام عاشور إلى

انتقال حسام عاشور للاتحاد السكندري

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"اللاعبين المحترفين" تكشف عن دورها في انتقال حسام عاشور للاتحاد

أعلنت جمعية اللاعبين المحترفين والتي يترأسها الكابتن مجدي عبد الغني عن دورها في انتقال اللاعب حسام عاشور، إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري لمدة موسمين بعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي.



وعبر الحساب الرسمي لجمعية اللاعبين المحترفين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشرت بيانًا جاء فيه:

" لماذا حسام عاشور؟ ..لأنه الكابتن التاريخي في عالم كرة القدم المصرية والأكثر تتويجا للبطولات في النادي الأهلي والأندية العربية والإفريقية".

وأضاف البيان: "كان طبيعيا أن يجد " الأب الشرعي للاعب كرة القدم " جمعية اللاعبين المصريين المحترفين بجانبه وإلى جواره حينما اتخذ قرار الاستمرار في الملاعب وعدم الاعتزال".

وعن دورها في انتقال عاشور، واصلت الجمعية بيانها: "ماذا فعلت الجمعية ؟ ..لأننا جمعية هدفها الأسمي توفير كافة الأجواء المناسبة للاعب الكرة " معنويا " كان دورنا الاستشاري محوريا وهاما عندما طرق محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الأبواب طالبا الدعم المعنوي كرئيس نادي جماهيري إلى جانب التوأم حسام و ابراهيم حسن في حسم صفقة حسام عاشور لصالحهم فأتي دورنا الذي لا يخفي على عاشور ومصيلحي في توفير أجواء الصفقة الرابحة".

واختتمت الجميعة بيانها: "ماهي المكاسب ؟ .. تطوير شامل لأدوار الجمعية، ليس لها علاقة ولن يكون وفقا للقوانين واللوائح بعالم وكلاء اللاعبين، وكانت باكورة التطور عبر رعاية صفقة انتقال أهم كابتن في تاريخ الكرة المصرية إلى أحد أهم والأكبر الأندية الشعبية " الاتحاد وحسام عاشور" عبر الدعم اللوجستي والاستشاري فقط والأن الأبواب مفتوحة لكل لاعب مصري في جمعيته للاستشارة والدعم معنويا وفنيا في عالم الاحتراف خلال السنوات المقبلة، مبارك لحسام عاشور خطوته المقبلة، ومبروك للاتحاد صفقته المدوية".

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن رسميًا، ضم حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، انضمامه إلى صفوف سيد البلد، خلال الموسم الجديد 2020 – 2021، وذلك لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

وأصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا قال فه "نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى فى حسم أنتقال حسام عاشور لاعب الوسط المدافع  وكابتن النادى الأهلى السابق لصفوف نادى الاتحاد السكندرى بعقد يمتد لمدة موسمين اعتباراً من الموسم الرياضى 2020-2021 ".

وتابع " وقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الاتحاد السكندري في صفقة أنتقال حر بحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة و الكابتن وليد بدر المدير الإدارى للفريق"