كشفت الفنانة إنجي المقدم عن أسباب عدم حضور زوجها طلال معها مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة مش

انجي المقدم,الجونة,مهرجان الجونة السينمائي,الفنانة انجي المقدم,زوج انجي المقدم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| إنجي المقدم تكشف سبب غياب زوجها عن مهرجان الجونة

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن أسباب عدم حضور زوجها "طلال" معها مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، مشيرًا إلى أنه ليس من محبي المهرجانات السينمائية، وأنه لديه العديد من الاهتمامات التي تختلف عن اهتماماتها، بجانب شخصيتهما المختلفة في الكثير من الأشياء.



وقالت الفنانة إنجي المقدم خلال حلولها كضيفة على برنامج "رجل و2 ستات" المذاع عبر فضائية "أون إي – ON E" في حلقة خاصة تقدمها المذيعة شريهان أبو الحسن من مدينة الجونة، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، إنها لديها العديد من الذكريات مع مدينة الجونة، فجاءت إليها أول مرة منذ افتتاحها قديمًا في عام 1998، واختارت أحد الفنادق الذي كانت تشعر بالانبهار منه وقتها، والمرة الثانية كانت في عيد زواجها مع زوجها.

وأضافت "المقدم" خلال لقائها، أنها وزوجها لا يفترقان في القاهرة، والكثير من أضدقائها يسألوها عن سر غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي، ولكنه في الحقيقة لا يحب حضور المهرجانات السينمائية.

وأشارت الفنانة إنجي المقدم إلى أن زوجها يشاركها جميع اهتماماتها حيث يحبان نفس الأشياء ويشاركها اختيار الأفلام لمشاهدتها سويًا، كما أن أصدقائهما مشتركين، ولكن شخصيتها تختلف تماما عن زوجها، فهي إنفعالية ومندفعة أما زوجها فهو هاديء وعقلاني ويمتلك بعد نظر للأمور، وبالتأكيد تحدث بينهما اختلافات في الأذواق.

كواليس حياة إنجي المقدم وزوجها في فترة الحظر بفيروس كورونا

وفيما يخص فترة الحظر والإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قالت الفنانة إنجى المقدم: "خلال فترة الحظر كنا نقرأ كثيرا ونجلس كثيرا مع الأبناء في المنزل، وزوجى طلال يحب الطبخ ويشاهد برامج الطبخ دائما، ويشاهد برامج الطبخ ثم يطبق هذا في المطبخ، ويقوم بعمل أكلات جيدة للغاية".

معلومات عن الفنانة إنجي المقدم

إنجي المقدم ممثلة وإعلامية مصرية، درست علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعملت في مجال تقديم البرامج التليفزيونية في البداية من خلال شبكة قنوات أوربت في برنامج "السلم والثعبان"، كما شاركت في تقديم برنامج "مساءك سكر زيادة" على قناة OTV التي كانت مملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس. بدأت التمثيل منذ عام 2006 من خلال المسلسل الكوميدي "أحمد اتجوز منى"، كما تبعته بمسلسلات أخرى منها: "لحظات حرجة، حرمت يا بابا، سي عمر وليلى أفندي، قلوب، هبة رجل الغراب".