تستعد الفنانة ميرهان حسين للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها في أجواء أسرية وسط عائلتها وأقاربها والذي يوافق يوم 28

ميرهان حسين,الفنانة ميرهان حسين,اخبار ميرهان حسين

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 22:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حاسبي لتعوريها.. مريهان حسين تحتفل بطريقة عجيبة بعيد ميلادها مع شقيقتها

تستعد الفنانة ميرهان حسين للاحتفال بعيد ميلادها في أجواء أسرية وسط عائلتها وأقاربها، والذي يوافق يوم 28 أكتوبر الجاري، معبرة عن تعجبها من تصرفاتهم معها، لافتة بسخرية إلى أنهم يقصدون أن يحملوها من على الأرض ويوفرون لها سبل الراحة بمناسبة عيد ميلادها.



ونشرت الفنانة ميرهان حسين عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها برفقة شقيقتها نادين، وظهرا فيه والأخيرة تحاول أن تحملها، وكادت أن توقعها ليأتي صوت أحد أقاربها وهو يقول: "حسبي تعوريها"، لترفق "ميرهان" الفيديو بمجموعة من الصور الأخرى لها برفقة شقيقتها وهي تحملها، وطفل من أقاربها يحملها أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هما قصدهم يشيلوني من عالأرض شيل .. عشان عيد ميلادي ..

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ختم النمر.. آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين في الدراما

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين في الدراما مشاركتها في مسلسل "ختم النمر" الذي شاركت فيه مع الفنان أحمد صلاح حسني، وتدور أحداثه حول عمر النمر الذي يحب هنادي، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

ويشارك في مسلسل "ختم النمر" بجانب الفنان أحمد صلاح حسني، وميرهان حسين، الفنانين: نسرين طافش، وعفاف شعيب، وإسلام جمال، وأمير صلاح، وتامر شلتوت، ورشدي الشامي، وتميم عبده، وجميل برسوم، وإبراهيم فرح، ووفاء سالم، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وحسنة سليم، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت أيضًا الفنانة ميرهان حسين في السباق الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل "رجالة البيت" مع الفنان أحمد فهمي، والفنان أكرم حسني، والذي يدور حول انتقال كل من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.