انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق حكم مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو ينتقد حكم نهائي الكونفدرالية ولاعبي بيراميدز

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق حكم مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي أقيمت أمس الأحد بين فريقي بيراميدز ونهضة بركان المغربي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والتي حقق فيها الفريق المغربي اللقب بعد الفوز في المباراة بهدف دون رد.



وعبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب أحمد حسام ميدو: "حكم مباراة نهائي الكونفدرالية كان سيئًا جيدًا، ولكن رد فعل بيراميدز بعد استقبال الهدف كان سلبيًا جدًا".

وأوضح ميدو أن فريق بيراميدز لم يقدر أن يصنع الفرص التي تعيده للمباراة حيث أضاف: "بيراميدز لم يصنع عدد الفرص الكافي التي تشفع له للعودة للقاء، البدلاء لم يضيفوا شيئًا وبعض اللاعبين ظهروا مرتعشين في اتخاذ القرارات المهمة في الثلث الأخير".

وواصل ميدو: "الأهم إنه عندما حول لاعبي نهضة بركان المباراة إلى مباراة بدنية لم يظهر لاعبي بيراميدز، أرادوا أن يلعبوا كرة القدم فقط، في بعض الأحيان هذا ليس كافيًا، عندما يحول خصمك المباراة إلى مباراة بدنية، أن تكون aggressive  تكسب الكرات المشتركه وتكسب الكرات الثانية وهو ما لم يحدث".

وحمل ميدو لاعبي فريق بيراميدز مسئولية خسارة الكونفدرالية، حيث اختتم: " الحديث عن أخطاء المدرب فقط توجه عنصري تعودنا عليه من إعلامنا المصري حال الخسارة إذا كان المدرب أجنبي..لم يتطرق أحد للحديث عن اللاعبين وسوء مستوى معظمهم في المباراة..المدرب يتحمل جزء من المسئولية ولكن المسؤولية الأكبر على اللاعبين".

 

 

 

 

 

وكان فريق بيراميدز قد تعرض لخسارة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية"، لحساب فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط وانتهت بهدف دون رد.

وسجل البوركينابي يوسوفو دايو هدف فوز نهضة بركان الوحيد في المباراة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعد ارتباط في صفوف دفاع فريق بيراميد.

وأنهى نهضة بركان المباراة العنيفة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بكر الهلالي بعد خطأ عنيف واللجوء إلى حكم الفيديو المساعد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.