عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات القوية على مدار اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 حيث تلعب على مدار ال

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الزمالك يستدرج الإسماعيلي لحسم الوصافة

عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات القوية على مدار اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020، حيث تلعب على مدار اليوم عدد من المباريات، فعلى الصعيد المحلي هناك مواجهة قوية تجمع بين فريقي الزمالك والإسماعيلي من أجل حسم وصافة الدوري الممتاز، وفي الدوري الإنجليزي تختتم منافسات الجولة السادسة للمسابقة بمباراتين، بالإضافة لختام منافسات الجولة السابعة في الدوري الإسباني، والجولة الخامسة في الدوري الإيطالي.



ويقدم موقع اليوم الجديد خلال السطور التالية أهم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

الدوري المصري الممتاز "الجولة الأخيرة"

في تمام الثامنة مساءً يستضيف فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

فريق الزمالك يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويخصم منه ثلاث نقاط بنهاية المسابقة بعد انسحابه أمام الأهلي في الدور الأول للمسابقة، في حين يأتي فريق الإسماعيلي، في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد 41 نقطة.

الدوري الإنجليزي الممتاز "الجولة السادسة"

في تمام السابعة والنصف مساءً، يستضيف فريق برايتون نظيره وست بروميتش ألبيون على ملعب فالمر، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2.

ويأتي فريق برايتون في المركز الـ 16 في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد أربع نقاط، في حين يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز الـ 17 برصيد نقطتين.

وتختتم منافسات الجولة السادسة للبريميرليج في تمام العاشرة مساءً حينما يحل توتنهام هوتسبير ضيفًا على حساب نظيره بيرنلي، على ملعب تيرف مور وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2.

ويحتل توتنهام المركز الـ 11 في الجدول برصيد ثماني نقاط، في حين يأتي فريق بيرنلي في المركز الـ 18 برصيد نقطة وحيدة.

الدوري الإسباني "الجولة السابعة"

في تمام العاشرة مساءً يستضيف ليفانتي نظيره سيلتا فيجو، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

الدوري الإيطالي "الجولة الخامسة"

يستضيف ميلان نظيره روما في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب سان سيرو، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس 4.

الدوري الألماني "الجولة الخامسة"

يستضيف بايرن ليفركوزن نظيره أوجسبورج في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب باي ارينا، وتذاع المباراة على قناة يورو سبورت.