بشارع جسر البحر بحي الساحل كان نادر اسم مستعار عاطل يسكن هو وزوجته ربة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لخلافات زوجية.. عاطل يطلق الرصاص العشوائي على مقهى بالساحل

بشارع جسر البحر بحي الساحل، كان نادر "اسم مستعار”، عاطل، يسكن هو وزوجته، ربة منزل، تزايدت الخلافات والمشاكل الأسرية بينهما، بسبب إدمان نادر وتعاطيه المواد المخدرة، حاولت زوجته معه لكي يتخلص من إدمانه ولكن لم تفلح، وظل هو على طريقه، فوقع الطلاق في فبراير الماضي، حاول نادر أن يُعيد زوجته مرة أخرى إلى عصمته لكن باءت كل المحاولات بالفشل.



ظن نادر أن الخلافات التي نشبت بينه وبين زوجته، السبب فيها أهل المنطقة، الذين تدخلوا في حياتهما، مما أدى إلى مضاعفة الخلافات، وعدم القدرة على حلها بدل من مساعدته وإقناع زوجته بالعودة إليه، مما أدى إلى طلاق الزوجة في فبراير مطلع العام الجاري، واستيلائها على مسكن الزوجية.

المتهم يطلق الرصاص العشوائي على أهل المنطقة

وفوجئ أهالي شارع جسر البحر بجارهم يفتح النار عليهم بسلاح ناري كان يحمله؛ مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص كانوا يجلسون على مقهى بمكان الواقعة، ثم قام بذبح نفسه " بكتر " ليسقط غارقًا في دمائه.

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى قسم شرطة الساحل، بلاغًا من الأهالى بقيام جارهم بفتح النار على الجالسين على مقهى بدائرة القسم، ما أدى إلى سقوط 5 مصابين.

وعلى الفور، تحركت قوات الأمن الى مكان البلاغ، وتبين أن المتهم أطلق الرصاص عشوائيًا تجاه المترددين والجالسين على مقهى معروف بالمنطقة، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، ثم قام بذبح نفسه بسلاح أبيض "كتر" كان بحوزته .

التحريات أكدت أن المتهم ارتكب الجريمة؛ لوجود خلافات زوجية مع زوجته "ربة منزل "؛ لتعاطيه المواد المخدرة، واعتقاده أن أهالى المنطقة تدخلوا لطلاقها منه في فبراير مطلع العام الجاري، والاستيلاء على مسكن الزوجية.

المصابون في حالة حرجة

تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى المستشفى لسؤال المصابين، وتبين أن حالتهم الصحية سيئة في حالة حرجة، بين الحياة والموت، إثر اصابتهم، فيما تم سؤال شهود العيان على الحادث، وكذلك الاستماع إلى أقوال طليقة المتهم.

وقررت النيابة تعيين حراسة أمنية مشددة على المصابين، حتى مثولهم للشفاء واستكمال التحقيقات معهم .