يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولى..المزيد

بيراميدز,ماكرون,كورونا,إعلان حالة الطوارىء

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إعلان حالة الطوارىء ومستجدات فيروس كورونا.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين، 26/10/2020، فبين إعلان حالة الطوارىء بالبلاد، وتطورات فيروس كورونا، وتوجيه اتهامات من بايدن لترامب، وفوز نهضة بركان بكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز، نسرد لكم التفاصيل.



قرار جمهورى بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهر

وفي الشأن المحلي، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 596 لسنة 2020 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر تبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الإثنين الموافق السادس والعشرين من أكتوبر عام 2020.. المزيد من التفاصيل.

الصحة: تسجيل 143 إصابة جديدة بكورونا.. و 12وفاة  

أعلنت  وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج  90 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98903 حالات حتى اليوم.. المزيد من التفاصيل.

بايدن يوجّه انتقادات لترامب ويتهمه بالاستسلام أمام كورونا  

وعلى الصعيد الدولي، وجه المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن انتقادات حادة لخصمه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب على إدارته جائحة كورونا، واتهمه بالاستسلام أمام الفيروس.. المزيد من التفاصيل.

نهضة بركان يهزم بيراميدز ويحرز كأس الكونفدرالية  

وفي الشأن الرياضي، توج نهضة بركان المغربي بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري 1-صفر في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط… المزيد من التفاصيل.