يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي.. المزيد

السيسي,ماكرون,إسبانيا,مهرجان الجونة,كورونا

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هالة صدقي تسخر من فساتين الجونة.. نشرة أخبار اليوم الجديد 25 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 25/10/2020، فبين انتهاء التصويت في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، وتوجيهات الرئيس السيسي للصندوق السيادي بتعظيم قيمة ممتلكات الدولة، وتزايد دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية بعد تصريحات ماكرون عن الإسلام، نسرد لكم التفاصيل.



انتهاء التصويت في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب.. وبدء الفرز

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، انتهاء عمليات تصويت المصريين بالداخل في محافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، في التاسعة مساء اليوم، وبدء رؤساء اللجان الفرعية في فرز صناديق الاقتراع، داخل مقار اللجان. ولمزيد من التفاصيل.

السيسي يوجه الصندوق السيادي بتعظيم قيمة ممتلكات الدولة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بحضور أيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي. ولمزيد من التفاصيل.

دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية تتزايد بعد تصريحات ماكرون عن الإسلام

اكتسبت دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية زخما في الدول الإسلامية، ردا على دعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للرسوم المسيئة لـ رسول الإسلام محمد، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ). ولمزيد من التفاصيل.

إسبانيا تعلن حالة الطوارئ الثانية على مستوى البلاد بسبب كورونا

أعلنت الحكومة الإسبانية، اليوم الأحد، حالة الطوارئ الثانية على مستوى البلاد من أجل وضع الأساس القانوني اللازم لفرض قيود أكثر صرامة لوقف انتشار فيروس كورونا. ولمزيد من التفاصيل.

برعاية عمرو دياب ولطفي لبيب.. أحمد حجازي ينتقل لاتحاد جدة

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رسميًا، ضم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتنتهي مسيرة اللاعب في الاحتراف بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وينتقل إلى الدوري السعودي الممتاز، مع اتحاد جدة. ولمزيد من التفاصيل.

كلب وشراب كلون.. هالة صدقي تسخر من فساتين الجونة

حرصت الفنانة هالة صدقي، على المشاركة مع الجمهور في حملات السخرية من إطلالات الفنانين في الأيام الأولى من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، على الرغم من مشاركتها هي فيه وظهورها بفستان، مستخدمة كلب يرتدي شراب حريمي. ولمزيد من التفاصيل.