حرصت الفنانة هالة صدقي على المشاركة مع الجمهور في حملات السخرية من إطلالت الفنانين في الأيام الأولى.. المزيد

الجونة,مهرجان الجونة,هالة صدقي,الفنانة هالة صدقي,فساتين الجونة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلب وشراب كلون.. هالة صدقي تسخر من فساتين الجونة

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي، على المشاركة مع الجمهور في حملات السخرية من إطلالات الفنانين في الأيام الأولى من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، على الرغم من مشاركتها هي فيه وظهورها بفستان، مستخدمة كلب يرتدي شراب حريمي.



ونشرت الفنانة هالة صدقي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة ظهر فيها كلب يرتدي في الجزء السفلي شراب حريمي، معلقة على الصورة بـ"من مهرجان الجونة هههههههههه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤣🤣🤣🤣🙏

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

إطلالات ومواقف غريبة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة

جدير بالذكر أنه كان هناك عدد من الإطلالات النسائية الفنية الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السنيمائي الدولي في دورته الرابعة، والذي جاء حفل الافتتاح الخاص به أول أمس، بمدينة الجونة، ليكون هو الحدث السينمائي الأول في الشرق الأوسط منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم.

 جاءت في مقدمة أغرب إطلالات حفل الافتتاح الإعلامية مها الصغير ، زوجة الفنان أحمد السقا، والتي ظهرت بفستان حمالة ولكن يعلوه جاكيت بدلة، وأثار هذا الزي سخرية رواد مواقع التواصل  الاجتماعي.

ثم أتت الفنانة الشابة هدى المفتي، ببلوزة طويلة وجيبة ميكرو جيب باللون الأورنج، لتعتبر هي من أغرب إطلالات افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان، وشيرين رضا التي لفتت لها الأنظار بما اعتلى ظهرها من جناحات من بداية الكتف وحتى ذيل الفستان، والفنانة بشرى بفستان بلو وايت، وجاء الفستان كاملًا وأعلى منه روب خارجي بأكمام واسعة.

 أحمد فهمي يشارك في السخرية من إطلالات مهرجان الجونة

وسخر الفنان أحمد فهمي من بعض المواقف التي حدثت مؤخرًا منذ انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، المنعقد في مدينة الجونة، وأشار إلى أنه ينوي أن يحضر مهرجان فني خلال الفترة المقبلة.

ونشر الفنان أحمد فهمي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة كتب فيها: "إن شاء الله هروح مهرجان قريب وربنا يكرمني ورباط جذمة  هنا يتفك مثلاً واوطى أربطلها الجذمة عشان يتقال عليا كيوت وقد ايه جميل”.