عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول ونظيره شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي جلسة في مقر.. المزيد

شوقي غريب,حسام البدري,المنتخب الاولمبي,خماسي المنتخب

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اجتماع بين غريب والبدري.. وانضمام خماسي الأولمبي للمنتخب الأول

حسام البدري وشوقي غريب
حسام البدري وشوقي غريب

عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ونظيره شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، جلسة في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تقديم البرامج وتنسيق الفترة المقبلة، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر نوفمبر المقبل.



قائمة المنتخب الأولمبي

وحضر الاجتماع كل من محمد بركات مدير المنتخب الأول، ونظيره علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي، من أجل ترتيب المعسكر المقبل للمنتخبين.

وأشاد المدير الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب، بالاجتماع، مؤكدًا أنه تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية.

وشدد شوقي غريب، على أن الجميع يدعم المنتخب الأول لتجاوز مباراتي توجو والتأهل لأمم أفريقيا بالكاميرون.

وأضاف شوقي غريب أنه تم الاتفاق على انضمام خماسي المنتخب الأولمبي إلى تدريبات المنتخب الأول في المعسكر المقبل بعد التشاور والتنسيق مع حسام البدري.

وأشار إلى أن الخماسي هم مصطفى محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر، على أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات.

وكان شوقي غريب، قد أعلن عن قائمة أولية بها 40 لاعبًا على أن يكون هناك حرية كاملة لحسام البدري لاختيار العناصر التي يريدها إلى المنتخب الأول.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الأولمبي يوم 1 نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحدهما مع البرازيل يوم 16 نوفمبر في السعودة والثانية يوم 13 ولم يتحدد طرفها بعد.

وكشف شوقي غريب المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي المصري، عن القائمة الأولية والتي تضم 40 لاعبًا، وذلك استعدادًا للمعسكر القادم الذي سينطلق أول نوفمبر المقبل، والتي يخوض فيها مباراتين وديتين.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة منتخب البرازيل يوم 16 نوفمبر المقبل في معسكر يقام بجدة عاصمة المملكة العربية السعودية، بينما المباراة الثانية جاري الاتفاق عليها، وتأتي ضمن برنامج الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وقال شوقي غريب، إن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حرص على إعلان قائمه تضم 40 لاعبًا تحسبا لجميع الظروف الطبية والفنية.

وأضاف أنه سيتم حسم القائمة المسافرة بعد إعلان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قائمته وله الحرية في اختيار أي لاعب من تلك القائمة.

وتواجد في قائمة منتخب مصر الأولمبي رمضان صبحي قائد المنتخب ولاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، بالإضافة إلى نجوم المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وتواجد في القائمة وجوه جديدة تألقت مع أنديتها في الفترة الأخيرة، أبرزهم محمود جاد حارس مرمى إنبي، ومصطفى شوبير حارس الأهلي، وكذلك نجما أسوان فادي فريد وكريم الطيب.