روى الشيخ محمد أبو بكر من علماء الأزهر في برنامج اسأل دعاء المذاع على فضائية النهار أن سيدة سرقت ذهب زوجة

النهار,سيدة تسرق ذهب,الشيخ محمد أبو بكر

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيدة تسرق ذهب زوجة ابنها.. وشيخ أزهري يلقنها درساً على الهواء

الشيح محمد أبو بكر
الشيح محمد أبو بكر

روى الشيخ محمد أبو بكر، من علماء الأزهر، في برنامج "اسأل دعاء" المذاع على فضائية النهار، أن سيدة سرقت ذهب زوجة ابنها، وادعت أن السارق هو شقيق الزوجة، مما أدى إلى حدوث مشكلة عائلية أسفرت عن طلاق زوجة ابنها.

ووجه رسالة لهذه المرأة خلال البرنامج قائلا: "سامحيني انتى أمه بس هي شقتها الدخول فيها بإذن لأنك غير مقيمة معاه ولا عايشة معاه"، مضيفا أن ذلك الأمر يترتب عليه خراب وفساد لأن الشيطان يتدخل عند حدوث مشاكل بين طرفين.

وتابع: " هذه الأم عند زعلها من زوجة الإبن قامت التخطيط بأخذ جزء من الذهب لأنها  معاها مفتاح الشقة ودبرت الأمر فى وجود أخو الزوجة لكى يشك الجميع فى أخوها وقامت أم الزوج بجلب شخص من الدجالين ليقول للجميع أن السارق هو أخو الزوجة".

وأوضح الشيخ محمد أبو بكر أن أم الزوج هي من قامت بمراسلته وقصت عليه القصة لتسأله ماذا تفعل في هذا الموقف لأن ابنها طلق زوجته بسبب فعلته.

وأوضح أبو بكر أن الإسلام كريم جدا لأن طالبنا بمنع الفساد من البداية وهذا يأتي من خلال جعل الباب مقفول ولا يدخل أحد بيت أحد إلا بإذنه، وليس معنى أن الأم معها مفتاح الشقة أن تدخل دون إذن ابنها، موضحا أن سيدنا محمد عندما سأله أحد الصحابة عن الاستئذان عند الدخول على أمه قال نعم يجب الاستئذان وكان رد الرسول حاسم

وقال الرسول أتحب أن تراها عارية قال لا، قال فاستأذن.