حرصت الفنانة علا رشدي الرد على كل من سخروا من إطلالتها في اليومين الأولين من مهرجان الجونة السينمائي.. المزيد

الجونة,مهرجان الجونة,علا رشدي,الفنانة علا رشدي,اطلالة علا رشدي,شعر علا رشدي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شعري لقى الطبطبة.. علا رشدي ترد على منتقدي تسريحتها في الجونة

علا رشدي
علا رشدي

حرصت الفنانة علا رشدي، على الرد على كل من سخروا من إطلالتها في الأيام الأولى من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، مؤكدة أن هذا شعرها الطبيعي بنسبة 100%، مشيرة إلى أنها حرصت على تسويته على الهادئ؛ لأن الشعر يحتاج لدلع ومسايسة وطبطبة حتى يخرج بشكل حلو وجيد.



ونشرت الفنانة علا رشدي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها من على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، معلقة عليها قائلة: "شعري ده يا جماعة طبيعي 100%؜، أنا سويته على الهادي يومها.. أصل الشعر عشان يظبط محتاج مسايسة ودلع كده ونشغله مازيكا ونطبطب عليه".

شعري ده يا جماعة طبيعي ١٠٠٪؜ انا سويته علي الهادي يوميها اصل الشعر عشان يظبط محتاج مسايسة و دلع كده و نشغله مازيكا و نطبطب عليه!! 😂😂😂😂😂😂 #GFF #GFF20 #ElGounaFilmFestival

تم النشر بواسطة ‏‎Ola Roshdy‎‏ في الأحد، ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠

زوجة الفنان أحمد السقا مها الصغير ترد أيضًا على إطلالتها بمهرجان الجونة

كما حرصت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، على التعليق على كل ما تعرضت له خلال الأيام الماضية من حملات تنمر وسخرية، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، والتي عقدت أول أمس في مدينة الجونة.

ونشرت مها الصغير على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، جملة من كتاب،  The Subtle Art of Not Giving a F*ck "فن اللامبالاة"، وهي: "عندما يحكم شخص ما عليك لا يتعلق الأمر بك في الواقع إنما يتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والحاجة”.

أغرب إطلالات مهرجان الجونة السينمائي الدولي

 وكان هناك عدد من الإطلالات النسائية الفنية الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السنيمائي الدولي، والذي جاء حفل الافتتاح الخاص به أول أمس، بمدينة الجونة، ليكون هو الحدث السينمائي الأول في الشرق الأوسط منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم، وجاءت في مقدمة أغرب إطلالات حفل الافتتاح الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، والتي ظهرت بفستان حمالة ولكن بعلوه جاكيت بدلة، وأثار هذا الزي سخرية رواد مواقع التواصل  الاجتماعي، والفنانة علا رشدي بسبب شعرها.