نفكر في ضم 4 لاعبين من الزمالك وبدأنا بالفعل مناقشتنا مع رئيس النادي.. بهذه الكلمات أعلن محمد الخولي.. المزيد

الزمالك,المصري,الكونفدرالية,محمود وادي,علي ماهر,الدري المصري

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المصري يكشف عن مفاوضات الزمالك لضم محمود وادي

محمود وادي
محمود وادي

"نفكر في ضم 4 لاعبين من الزمالك، وبدأنا بالفعل مناقشتنا مع رئيس النادي".. بهذه الكلمات أعلن محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، رغبة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ضم رباعي الزمالك قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2020 - 2021.



وقال محمد الخولي في حديث إذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، إن إدارة النادي المصري البورسعيدي بدأت في مفاوضاتها بالفعل مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل شراء صانع ألعاب الأبيض محمد عنتر وآخرين.

رباعي زملكاوي يرغب المصري في ضمه خلال الموسم الجديد

وأكمل نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي: "اللاعب رزاق سيسيه، وأحمد رفعت، وكذلك المدافع الشاب محمد عبد السلام مدافع المنتخب الأولمبي، نفكر في ضمهم خلال الموسم الجديد".

وقال محمد الخولي، إن هناك مفاوضات غير رسمية مع الزمالك بشأن بيع محمود وادي مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكمل أن ناديه يسير بخطوات واضحة في ملف التعاقدات الجديدة، وفي الأغلب سيعلن النادي عنها دفعة واحدة، مؤكدًا أنه لم يتم حسم المفاوضات مع بيراميدز بشكل نهائي بشأن انتقال محمود وادي.

المصري يكشف مفاوضات الزمالك لضم محمود وادي

وأشار إلى أن هناك مفاوضات غير رسمية مع الزمالك بشأن محمود وادي، ولكن لم يتم أي شيء رسمي.

وأضاف: "الموسم الجديد سيكون صعبًا للغاية جدًا، والآن نتحرك بكل جدية لتلبية احتياجات الفريق علي ماهر المدير الفني للفريق الأول".

المصري: أفضل قرار لمجلس الإدارة هو التعاقد مع علي ماهر

واختتم نائب رئيس المصري البورسعيدي محمد الخولي: "أعتبر تعاقدنا مع علي ماهر وتوقيته أفضل قرار لمجلس إدارة المصري على مدار السنوات الأربع الأخيرة".

آخر مباريات الدوري

ويستعد نادي المصري البورسعيدي لختام مشواره بالدوري المصري الممتاز أمام وادي دجلة، في الجولة الـ34 من بطولة الدوري، بعدما ضمن الفريقان البقاء في الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ونجح علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، في إنقاذ المصري من الهبوط، بعدما تولى المسؤولية خلال الفترة الأخيرة، وقدم الفريق نتائج جيدة معه، ليضمن البقاء رسميًا في الموسم الجديد، بعد هبوط طنطا، وإف سي مصر، وحرس الحدود.