ظهرت الفنانة روجينا بأكثر من إطلاله خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة التي تم افتتاحها.. المزيد

روجينا,أشرف زكي,مهرجان الجونة,الجونة السينمائي,اطلالات النجوم في الجونة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| روجينا تتألق في مهرجان الجونة بـ ٣ إطلالات

روجينا
روجينا

ظهرت الفنانة روجينا بأكثر من إطلالة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، التي تم افتتاحها أول أمس، وأثناء فاعليات المهرجان بأيامه السابقة.



وكانت روجينا من الفنانات اللاتي لفتن النظر إليهن بما ظهرت به من أزياء مميزة، والتي كانت بدايتها من حفل افتتاح المهرجان بارتدائها فستان "كاب"، أحمر اللون وظهر ملائم جدصا لها وفي غاية الأناقة، وقد تألقت به إلى جانب زوجها الدكتور أشرف زكي على السجادة الحمراء.

 
 
 
 

 

أزياء روجينا بالعرض الأول

  ظهرت الفنانة روجينا بفستان قصير ، كروهات، متألق وشبابي، وظهرت خلاله في حالة من الأناقة، ونال إعجاب جميع معجبيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما ظهرت به في العرض الأول لفيلم "حارس الذهب"، الذي يشارك به الفنان أحمد مالك كأول فيلم عالمي له يحمل الجنسية الاسترالية.

 

 

 

 

الأسود يليق بروجينا

وظهرت روجينا في آخر إطلالة لها والتي قامت بنشرها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات "انستجرام"، فستان أسود نال إعجاب الفنانين ومتابعيها بشكل كبير، وظهر هذا من خلال التعليقات التي أنهالت على الصورة بعد دقائق من نشرها للصور.

 

 

 

 

آخر أعمال روجينا

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة روجينا هي مسلسل "أسود فاتح"، بالاشتراك مع هيفاء وهبي و صبري فواز و شريف سلامه و  فراس سعيد ومن إخرام كريم العدل.

وسبقت روجينا بهذا العمل مسلسل "البرنس" والذي حققت من خلاله نجاح ساحق من خلال دورها "فدوى"، التي نال إعجاب الكثير من الجمهور، خاصة وأنها تخلت به عن السيدة الاستقراطية وقدمت من خلاله دور الفتاة الشعبية المركبة الطامعة في الأموال والتي تقوم بخيانة زوجها، لتنتقل من خلال الدور إلى منطقة فنية جديدة عليها.

 

وشاركها في مسلسل "البرنس" محمد رمضان وأحمد زاهر و محمد علاء ونجلاء بدر  نور ومن إخراج محمد سامي.