وجه مطرب المهرجانات عمر كمال رسالة إلى نقيب المهن الموسيقية هاني شكر بعد أن قام الأخير بأداء أغنية بنت الجير

هاني شاكر,المهرجانات,اغاني المهرجانات,عمر كمال

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 14:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غناء هاني شاكر "بنت الجيران".. عمر كمال يعلق

عمر كمال
عمر كمال

وجه مطرب المهرجانات عمر كمال رسالة إلى نقيب المهن الموسيقية هاني شكر، بعد أن قام الأخير بأداء أغنية "بنت الجيران"، مساء أمس أثناء استضافته ببرنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.



ونشر عمر كمال، الفيديو الذي قام هاني شار بغناء الأغنية به، والذي قال خلاله: "إن مطربي المهرجانات جيدون ولكن عليهم الابتعاد عن الإسفاف"، ورد "كمال" على الفيديو قائلًا:" وأنت استاذنا واحنا بنحبك واللى جاى مفيهوش إسفاف".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

هاني شاكر ومطربو المهرجانات

 

هاجم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر مطربي المهرجانات، مرارًا بسبب ما يقدموه من مواد غنائية اعتبرها هو أنها مسفة ولا تناسب الذوق العام، وقال هاني شاكر في أحد الللقاءات، الشباب اليومين دول لا عايز يسمع كلام حد ولا عايز يسمع قانون دولة في التجمعات والحفلات ولا عايز يسمع توجيهات من النقابة ولا بيسمع أي قانون مش على مزاجه.. هو مجهود عليا جدًا مجلس النقابة.. إحنا مش جايين علشان نمشي ورا العيال دل ونشوفه بيعملوا أيه في حاجات في النقابة أهم بكتير".

 

وتابع هاني شاكر: "المشكلة في السوشيال ميديا أن كل واحد بيعمل اللي هو عايزه.. يعني وأنا قاعد في بيتي بطلع كده وأقول أي حاجة.. نتكلم عن أي حد.. نعمل أي أغنية".

آخر مشكلات عمر كمال 

وكانت آخر المشكلات التي وقع بها عمر كمال هي خلافه مع الفنان اسم سمرة، والتي تم حلها منذ عدة أيام، حين قام الأول بالاعتذار للأخير، وقد بدأت الأزمة بين عمر كمال وباسم سمرة حين أحيا الأول  حفلاً بإحدى الفيلات الخاصة بمنطقة سقارة بصحبة الراقصة ليندا، الحفل حضره سعد الصغير وحمو بيكا وباسم سمرة، وعدد من الشباب، وأحيته الراقصات ليندا وكسندرا، بجانب حمزة الصغير وفرقة الصواريخ.

وشهدت الحفلة أزمة جديدة أثارها الفنان باسم سمرة بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور دون الفنان باسم سمرة والذى أغضبه كثيرًا ما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك" وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: "والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".