اتصال هاتفي من أحد الأشخاص جعل ش. م يفقد توازنه أثناء عمله فلم يصدق ما يقال له.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزوج تسلل متخفيًا إلى حجرة النوم.. ضبط موظف في أحضان عشيقته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتصال هاتفي من أحد الأشخاص جعل "ش. م"، يفقد توازنه أثناء عمله، فلم يصدق ما يُقال له بأن زوجته نائمة في أحضان عشيقها داخل حجرة نومه،فعاد إلى شقته، بـ حلون، مسرعًا وتسلل دون أن يراه أحد، واقتحم غرفة نومه، فوجد زوجته فى أحضان عشيقها المتهم الذي أمسك بسكين وطعنه قبل أن يمسك به المجني عليه.



تعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا بضبط "ش م"، زوجته "ع ج"، تخونه مع عشيقها داخل شقته في منطقة أطلس، الأمر الذي دفع العشيق "ر ج" إلى الاعتداء على الزوج قبل أن يمسك به، حينما كان يحاول الهرب.

الأهالي يتحفظون على الزوجة وعشيقها

كما تحفظ عليهما الأهالي وسلموهما للشرطة، وتم نقل الزوج للمستشفى وبسؤال الزوجة نفت الواقعة وقالت إن زوجها يحاول تلفيق اتهام لها لتتنازل له عن حقوقها، بالإضافة إلى أنها تمتلك دراجات بخارية يطالبها بالتنازل عنها حتى لا يحرك دعوى الزنا ضدها.

تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة طعن موظف لعامل بمنطقة حلوان بعد أن شاهد الأخير زوجته بين أحضانه في غرفة نومه، أكدت أن هناك خلافات بين الزوجة والمجني عليه، بسبب شكه في سلوكها ما دفعه لاتهامها بسوء السلوك.

وأكدت التحريات أن المجني عليه توجه مسرعا من محل عمله إلى شقته، وتسلل حتى دخل الشقة دون أن يراه أحد ثم اقتحم حجرة نومه فوجد زوجته فى أحضان عشيقها المتهم الذي أمسك بسكين وطعنه قبل أن يمسك به المجني عليه.

المتهم طعن المجني عليه وحاول الفرار

الفحص الأولي للحادث كشف أن المجني عليه ويدعى "ش.م"، عامل، عاد إلى منزله بمنطقة أطلس فجأة، ودخل متسللا إلى غرفة نومه لشكه فى سلوك زوجته "ع.ج"، فوجدها في أحضان عشيقها "ر.ج"، وعندما حاول الاتصال بالشرطة لاثبات جريمة الزنا والإمساك بالعشيق متلبسًا، راوغه المتهم وأمسك بسكين وأصابه بطعنة.

كما تبين أن المتهم حاول الفرار لكن الأهالي أمسكوا به وأبلغوا الشرطة التي انتقلت لموقع الحادث، وتمكنت من ضبطه ونقل الزوج للمستشفى.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.