جاءت هناك عدد من الإطلالات النسائية الفنية الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السنيمائي الدولي والذي

ياسمين صبري,شيرين رضا,محمد فراج,أحمد السقا,هدى المفتي,بسنت شوقي,مها الصغير

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 19:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منهن شيرين رضا وزوجة السقا.. أغرب إطلالات مهرجان الجونة 2020

جاءت هناك عدد من الإطلالات النسائية الفنية الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السنيمائي الدولي، والذي جاء حفل الافتتاح الخاص به منذ قليل، بمدينة الجونة، ليكون هو الحدث السينمائي الأول في الشرق الأوسط منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم.



ونرصد هنا أغرب الإطلالات التي أثارت الجدل خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي اليوم.

جاءت في مقدمة أغرب إطلالات حفل الافتتاح الغعلامية مها الصغير ، زوجة الفنان أحمد السقا، والتي ظهرت بفستان حمالة ولكن بعلوه جاكيت بدلة، وآثار هذا الزي سخرية رواد مواقع التواصل  الاجتماعي.

 

 

ثم أتت الفنانة الشابة هدى المفتي، ببلوزة طويلة وجيبة ميكرو جيب باللون الأورنج، لتعتبر هي من أغرب إطلالات افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان.

 

 

 

ثم شيرين رضا التي لفتت لها الأنظار بما اعتلى ظهرها من جناحات من بداية الكتف وحتى ذيل الفستان.

 

 

وأيضًا الفنانة بسنت شوقي خطيبة محمد فراج بإطلالتها الميكرويجب ومكشوف من النصف الأعلى بالكامل.

 

 

 

وفي النهاية أتت بشرى بفستان بلو وايت، وجاء الفستان كاملً واعلى منه روب خارجي ذو اكمام واسعة.

 

 

 

انتهاء احتفال مهرجان الجونة

 

وقد انتهى منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، والذي قام بتقديمه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة للمرة الأولى، وقام بغاء حفل الافتتاح رامي صبري.

 

 

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".

غياب  الأفلام مصرية بمسابقات الجونة

 

قال المخرج أمير رمسيس، أن هذا العام تقدمت أفلام مصرية قليلة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكننا ليست لدينا حساسية أنه لابد من وجود فيلم مصري بالمسابقة الرسمية للمهرجان، والأفلام المتقدمة لم تكن على قدر الأعمال التي يقبلها المهرجان بمسابقاته. وأضاف أن رمسيس، أن السنة الحالية كانت تعاني من ظروف مختلفة من الإنتاج بالإضافة إلى تأجيل عدد كبير من الأفلام وبالتالي لم تكن هناك أفلام مصرية بالمسابقة.