تنوعت إطلالات مهرجان الجونة السنيمائي الدولي لدورته الرابعة التي انتهت فاعليات السجادة الحمراء منذ قليل والت

ياسمين صبري,غادة عادل,شيرين رضا,اطلالات الجونة,فنانات الجونة

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منهن غادة عادل.. أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة

غادة عادل- الجونة
غادة عادل- الجونة

تنوعت إطلالات مهرجان الجونة السنيمائي الدولي، لدورته الرابعة، والتي قام الفنانين بالسير علي  السجادة الحمراء منذ قليل كتقاليد معتاد في جميع المهرجانات السينمائية، والتي جاءت ما بين اللافت للانتباه، والمتميز والسئ والغريب.



ومع تعدد إطلالات النجمات المصريات والعربيات على السجادة على الحمراء جاءت بعض الإطلالات السيئة والبعض الآخر غريب في ظهوره على الجمهور.

ونرصد من خلال هذا التقرير أسوء و أغرب الإطلالات التي جاءت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

أسوء إطلالات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

جاءت إنجي المقدم بإطلالة أقل مما ظرهت به في مناسبات عامة ومهرجانات في وقت سابق، فارتدت فستان أصفر ليموني، ذو ذيل طويل، كما أنه كان عاري الكتف "كاب".

 

 

وجاءت أيضًا غادة عادل بفستان فوشيا ذات حمالة رفيعة، ولكنه كان من الإطلالات السيئة التي أتت على السجادة الحمراء للجونة السينمائي الدولي.

 

 

وجاءت هالة صدقي و الهام شاهين من أسوء الإطلالات التي وطأت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة اليوم، وجاءت الفساتين التي ارتدوها قديمة وغير لائقة عليهن.

 

 

كما ظهرت الفنانة هبة السيسي بإطلالة سيئة وذات طراز قديم، مما أدى إلى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها.

 

 

وأيضًا ظهرت الفنانة كندة علوش بإطلالة غير مميزة على الإطلاق، حيث ارتدت فستان أصفر اعتبره الكثيرين أنه غير موفق على الإطلاق.

 

 

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

 

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".

عدم وجود أفلام مصرية بمسابقات الجونة

 

قال المخرج أمير رمسيس، أن هذا العام تقدمت أفلام مصرية قليلة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكننا ليست لدينا حساسية أنه لابد من وجود فيلم مصري بالمسابقة الرسمية للمهرجان، والأفلام المتقدمة لم تكن على قدر الأعمال التي يقبلها المهرجان بمسابقاته. وأضاف أن رمسيس، أن السنة الحالية كانت تعاني من ظروف مختلفة من الإنتاج بالإضافة إلى تأجيل عدد كبير من الأفلام وبالتالي لم تكن هناك أفلام مصرية بالمسابقة.