أطلت كبار نجمات الوسط الفني المصري بإطلالات تنوعت ما بين اللافت للإنتباه وبين ما هو مثير للجدل وما هو مميز ول

لبلبة,يسرا,الهام شاهين,مهرجان الجونة,ليلي علوي,اطلالات الجونة

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إطلالات النجمات الكبار ما بين الفرعوني والسيء بالجونة السنيمائي الدولي

ليلى علوي- الجونة
ليلى علوي- الجونة

أطلت كبار نجمات الوسط الفني المصري بإطلالات تنوعت ما بين اللافت للإنتباه وبين ما هو مثير للجدل، وما هو مميز ولافت للانتباه بشكل كبير، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.



 

جاءت يسرا والتي يطلع عليها سيدة الجونة الأولى بما يشبه الجامب سوت والذي جاء لونه نبيتي ومييز، ظهرت خلاله يسرا بلوك مميز ولكنه يشبه ما اعتادت على ارتداءه يسرا خلال الفترة الأخيرة. كما جاءت الفنانة لبلة بفستان ذو لون بيج، والذيتميز بالأناقة والجمال كما اعتادت أن تظهر لبلبة في جميع مناسبتها العامة.

 

 
 

 

وعلى الجانب الآخر أتت ملابس الفنانة إلهام شاهين وهالة صدقي غير موفقة، وغير مناسبة عليهما. كما جاءت ليلى علوي مرتدية فستان ذو لون أصفر، باستايل فرعوني، هوت شورت مغطى من الأعلى.

تكريم مهرجان القاهرة لوفيات 2020

قامت إدارة المهرجان بتوزيع ملف عن الفنانين الذين رحلوا هذا العام من عالمنا ويتحوي الملف على ما بروشات تحمل صور كل من رجاء الجداوي وحسن حسني وشويكار، وهم أوائل من رحلوا عن عالمنا هذا العام.

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".

عدم وجود أفلام مصرية بمسابقات الجونة

 

قال المخرج أمير رمسيس، أن هذا العام تقدمت أفلام مصرية قليلة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكننا ليست لدينا حساسية أنه لابد من وجود فيلم مصري بالمسابقة الرسمية للمهرجان، والأفلام المتقدمة لم تكن على قدر الأعمال التي يقبلها المهرجان بمسابقاته. وأضاف أن رمسيس، أن السنة الحالية كانت تعاني من ظروف مختلفة من الإنتاج بالإضافة إلى تأجيل عدد كبير من الأفلام وبالتالي لم تكن هناك أفلام مصرية بالمسابقة.