بدأ نادي الوداد المغربي في البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل وذلك خلفا للأرجنتيني مجيل ج

دوري أبطال أفريقيا,الأهلي والوداد

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل ساعات من مواجهة الأهلي.. الوداد يبحث عن بديل لمدربه الأرجنتيني

بدأ نادي الوداد المغربي في البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وذلك خلفًا للأرجنتيني مجيل جاموندي، المدير الفني الحالي للفريق، والذي يقترب النادي من الإطاحة به منصبه عقب مباراة الفريق أمام الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، واقتراب وداعه للبطولة عقب الخسارة في لقاء الذهاب بملعبه بهدفين دون رد.



وأشار تقرير صحفي تم نشره على موقع   “le360 sports” إلى أن نادي الوداد بدأ في مفاوضة العديد من المدربين لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفًا لجاموندي الذي لا يرضي طموح الفريق الأحمر المغربي، رغم توليه المسؤولية قبل شهر ونصف خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تم اقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتولى جاموندي المسؤولية في 10 سبمتبر الماضي، ولعب 9 مباريات خسر مباراة حيدة أمام الأهلي وفاز 5 مباريات وتعادل 3 لقاءات امام الرجاء والمغرب التطواني وحسنية أغادير، حيث كان بحاجة لفوز من التعادلات الثلاثة للتتويج بلقب الدوري المغربي الذي فاز به الرجاء في الدقائق الأخيرة من زمن المسابقة، ليبعث برسائل غضب لدى الجماهير من تدهور المستوى والذي ظهر أمام الأهلي في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف التقرير المغربي أنإدارة نادي الوداد برئاسة سعيد الناصيري، رئيس النادي تواصل مع الجزائري عبد الحق بنشيخة، قبل توليه تدريب حسنية أغادير الموسم المقبل، من أجل تدريب الوداد في الموسم المقبل، وذلك بعد توجيه الشكر  لجاموندي، قبل أن يعتذر المدرب الجزائري عن عرض الوداد المغربي لتولي تدريب زعيم الأندية المغربية.

وأوضح الموقع المغربي أن سر رفض بنشيخة لتولي تدريب الوداد هو تخوفه من التدريب من جديد بالدار البيضاء، وذلك بعد الموقف الذي حدث معه من نادي الرجاء البيضاوي، قبل 3 سنوات عندما وقع العقد في يونيو وفسخ التعاقد معه بعد أسبوعين في تكرار ما حدث معه من نفس النادي قبل 6 سنوات حيث تمت إقالته بعد 3 مباريات.

ولفت المدير الفني القدير النظر له هذا الموسم، وذلك أدائه مع مولودية وجدة المغربي، والذي قاده للمركز الخامس في المسابقة المغربية، مما دفع النادي للمطالبة بتجديد التعاقد إلا أن بنشيخة فضل الانتقال لحسنية أغادير لمدة موسمين رافضًا عرض الوداد.