أطلت عدد من نجمات الفن العربي على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والتي بدأ

اسر ياسين,شيرين رضا,مهرجان الجونة,عمرو منسي,ميس حمدان,اطلالات الجونة,رشا مهدي

الجمعة 15 يناير 2021 - 22:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جناحات وكاب.. الأسود النسائي يكتسح حفل افتتاح مهرجان الجونة

ريا أبي راشد مهرجان الجونة
ريا أبي راشد مهرجان الجونة

أطلت عدد من نجمات الفن العربي على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، والتي بدأت منذ قليل، بمدينة الجونة السياحية، وقد تميزت إطلالتهن بالأناقة والجمال.



وكلن غلبت على الإطلالات النسائية الفساتين ذات اللون الأسود التي تنوعت االتصميمات الخاصة بها، ونرصد هنا أبرز الإطلالات النسائية السوداء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السنمائي الدولي.

ميس حمدان وشقيقتها

 

كانت من أبرز وأولى الإطلالات االسوداء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي الفنانة ميس حمدان وشقيقتها، وحاء فستان الأولى بكم كامل  ونصفه الأعلى من الجلد والنصف الأسفل من القطيفة.

 

 

 

 

أما شقيقتها فارتدت فستان أسود قطيفة، و كتف وكتف، طويل بالكامل.

تارا عماد وزوجات القائمين على المهرجان

 

جاءت تارا عماد مرتدية فستان أسود، كاب، يتمي

 

 والتي تميزت بالشياكة والأناقة، كما جاءت زوجة عمرو منسي المدير االتنفيذي للمهرجان، ورزوجة الفنان آسر ياسين ترتدي أيضًا فستان أسود اللون.

 

 

لميس الحديدي و شيرين رضا

أطلت شيرين رضا على السجادة الحمراء لمهرجان الدونة السينمائي الدولي بفستان أسود اللون مغطى ببعض الألوان الآخرى، ولكنها ج    بت الأنظار بما ارتده من جناحات أعلى ظهرها. وجاءت الإعلامية لميس الحديدي بفستان أسود ذو أكمام شفاف، وأيضًا جاءت الفنانة رشا مهدي مرتدية فستان أسود فوق الركبة وأيضًا الإعلامية ريا أبي راشد.

 

 
 
 
 

 

بدأ احتفال مهرجان الجونة

بدأت منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، والتي من المقرر  أن يقوم بتقديمه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة للمرة الأولى.

 

تكريم مهرجان القاهرة لوفيات 2020

 

قامت إدارة المهرجان بتوزيع ملف عن الفنانين الذين رحلوا هذا العام من عالمنا ويتحوي الملف على ما بروشات تحمل صور كل من رجاء الجداوي وحسن حسني وشويكار، وهم أوائل من رحلوا عن عالمنا هذا العام.

الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، في الفترة ما بين 23-31 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية، ذراع المهرجان الخاصة بالصناعة، في الفترة ما بين 25-29 أكتوبر 2020.

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".