أعلن الفنان آسر ياسين عضو لجنة تحكيم بمهرجان الجونة السنيمائي الدولي لدورته الرابعة عن تحويل مسلسل بـ100 وش

اسر ياسين,مهرجان الجونة,آسر ياسين,اطلالات الجونة,ابناء تسر ياسين

الجمعة 15 يناير 2021 - 22:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسر ياسين برفقة أبناءه على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

أعلن الفنان آسر ياسين، عضو لجنة تحكيم بمهرجان الجونة السنيمائي الدولي لدورته الرابعة، عن تحويل مسلسل "بـ100 وش"، إلى فيلم سينمائي مع احتمالية وجود أجزاء منه في المستقبل. وأضاف آسر ياسين خلال تواجده في حفل افتتاح مهرجان الجونة، أنه لم يبدأ تصوير الفيلم بعد، ولكن تحوله من عمل درامي إلى سينمائي سيعطي فريق العمل الفرصة للإبداع بشكل أكبر.



وحضر آسر ياسين إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة برفة أبناءه الاثنين وزوجته، مع غياب نجله الثالث الذي يبلغ من العمر 6 أشهر، مؤكدًا أن إحضاره أبناءه إلى حفل الافتتاح، لإدخالهم بالجو العام الذي يعيش  به والدهم.

 

 

 

 

 

بدأ احتفال مهرجان الجونة

 

بدأت منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، والتي من المقرر  أن يقوم بتقديمه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة للمرة الأولى.

 

تكريم مهرجان القاهرة لوفيات 2020

 

قامت إدارة المهرجان بتوزيع ملف عن الفنانين الذين رحلوا هذا العام من عالمنا ويتحوي الملف على ما بروشات تحمل صور كل من رجاء الجداوي وحسن حسني وشويكار، وهم أوائل من رحلوا عن عالمنا هذا العام.

الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، في الفترة ما بين 23-31 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية، ذراع المهرجان الخاصة بالصناعة، في الفترة ما بين 25-29 أكتوبر 2020.

تكريم خالد الصاوي بمهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائى منذ الإعلان عن دورته الرابعة ، عن تكريم الفنان خالد الصاوى، بجائزة الإنجاز الإبداعى، فى دورته الرابعة والتي من المقرر أن تُقام في 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة،"تويتر":"سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية".

كورونا وفعاليات مهرجان الجونة

وقد أصدر مهرجان الجونة السينمائي بيان صحفى للإعلان عن تفاصيل  الدورة الرابعة، وجاء نص البيان كالتالى: "من المؤكد أن جائحة كورونا قد أثرت على سير المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم، تم إلغاء أو تأجيل العديد من المهرجانات، ويتحتم على المهرجانات المستمرة في التخطيط لإقامتها، أن تعيد تخيل وهيكلة استراتيجيتها من أجل التكيّف مع الأوضاع الحالية".