ضربة قوية تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد خروج الدولي التونسي علي معلول من حسابات المدير

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 15 يناير 2021 - 23:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي والوداد.. حكاية نحس متكرر للشياطين

ضربة قوية تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد خروج الدولي التونسي علي معلول، من حسابات المدير الفني للفريق خلال المواجهة المنتظرة مساء الليلة أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد سوء الحظ الذي يعانيه معلول منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء.



ويدير المباراة تحكيميًا الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، الذي طرد موسيماني وشاهد على سداسية الأهلي.. اقرأ التفاصيل.

واشتكى علي معلول، ظهير أيسر الأهلي أمس الخميس من الإصابة في العضلة الخلفية وتغيب عن مران الفريق، أملًا في لحاقه بالمباراة النهائية للبطولة حال تأهل الأهلي على حساب الوداد.

علي معلول يواجه سوء حظ كبير من انضمامه للقلعة الحمراء، خاصة في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تعود جماهير النادي على غياب التونسي في اللقاءات الهامة والمصيرية.

في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، أمام الوداد المغربي، تعرض علي معلول لإصابة بشد في العضلة الخلفية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبسبب الإصابة لم يشارك معلول في مباراة الإياب والتي خسرها الأهلي بهدف دون رد.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، خسر الأهلي علي معلول في ذهاب نصف نهائي البطولة ولم يشارك في مباراة الإياب حينها، ولكن الأهلي تأهل للمباراة النهائية وتعرض للخسارة أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يدفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالتشكيلة التي خاضت مباراة الإياب، بإستثناء علي معلول، الذي سيحل بديلًا له أحمد فتحي الذي يجيد اللعب في الجانب الأيسر، على أن يكون تشكيلة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، وعمر السولية، ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسين الشحات، وجونيور أجايي، ومروان محسن.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة 9:00 مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على قناة bein sports 7.

وكان لقاء ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال قد أقيم بينهم السبت الماضي على ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وكان الأهلي قد تفوق بهدفين دون رد، سجلهم محمد مجدي قفشة وعلي معلول.