قال المستشار مرتضي منصور رئيس نادي للزمالك إنه أعد مذكرة رسمية لارسالها إلى المحكمة الرياضية الدولية اعتراضا ع

الكاف,مرتضى منصور,دوري أبطال أفريقيا,نادي الزمالك,الرجاء,أشرف بن شرقي

السبت 5 ديسمبر 2020 - 16:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: الزمالك يشكو الكاف رسمياً بسبب مباراة الرجاء

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضي منصور رئيس نادي للزمالك إنه أعد مذكرة رسمية لارسالها إلى المحكمة الرياضية الدولية اعتراضا على مخالفة اللائحة وتغيير موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي أفريقيا.



وتابع مرتضى منصور في تصريحاته لقناة نادي الزمالك: سنحافظ علي حقوق نادينا، موكدا أنه دعم موقف ناديه بما حدث مع مباراة بيراميدز وكوريا كوناكري ومع حسنية اغادير بعدم تأجيل المباريات.

وكشف رئيس نادي الزمالك، أن جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة هو صاحب قرار الموافقة على خوض مباراة الإسماعيلي في الدوري يوم 26 أكتوبر الجاري.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته قائلاً: "الذي طلب إقامة مباراة الإسماعيلي في الدوري في هذا الموعد هو المدير الفني باتشيكو، لذلك كنت أقول إنه ليس كل ما يعرف يُقال، وأنه لا توجد مؤامرة، وجماهير الزمالك لا تعرف شىء، وإن شاء الله سنفوز".

وواصل رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلاً: "مباراة الإسماعيلي ستكون بروفة للمباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، وباتشيكو قال لا أريد من الجماهير ان تحبطني، وأريد منهم الوقوف خلف الفريق".

فيما عدّد مرتضى منصور، مكاسب فريق الكرة بالنادي من تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال مداخلته عبر شاشة قناة نادي الزمالك: "استفدنا كثيراً من تأجيل مباراة الرجاء، ولكن بعض الجماهير تهاجمنا دون وعي".

وأضاف: "سأستفيد بعودة الرباعي المصاب محمود علاء وفرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي وشيكابالا، وأعتبر عودتهم بمثابة قوة كبيرة للفريق بعدما تأجلت المواجهة".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "قمت بسؤال أشرف بن شرقي عن غيابات الرجاء في مباراة الذهاب واللاعب أبلغني بأن المنافس لعب بقوته الأساسية دون غيابات وهو ما جعلني مطمئناً".