نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس عددا من القرارات الجمهورية التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح ا

السيسي,قرار جمهوري,بنك أبو ظبي,منحة أمريكية

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية جديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، عددا من القرارات الجمهورية، التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أصدر القرار رقم ٤٢٩ لسنة ٢٠٢٠ بشأن الموافقة على اتفاقية التسهيلات الإسلامية بين جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة المالية وبنك أبوظبي الأول بمبلغ ٥١٠ مليون دولار أمريكي الموقعة بتاريخ ٢٠٢٠/٧/٢٠.



السيسي يصدر قرارا بشأن اتفاقية لتسهيل منحة أمريكية

كما أصدر الرئيس السيسي، القرار رقم ٤٥ لسنة ٢٠٢٠ بشأن الموافقة على التعديل الخامس لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة التعليم العالي المصرية الأمريكية والموقع في القاهرة بتاريخ ٢٠٢٠/٦/٢٩.

السيسي يصدر قرارا بشأن إعادة تخصيص مساحة ٧٠,٥٤ فدان

وأصدر الرئيس السيسي، القرار رقم ٥٧٨ لسنة ٢٠٢٠ بإعادة تخصيص مساحة ٧٠,٥٤ فدان تقريبا تعادل ٢٩٦٣٣٦,٤م٢ من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية الديسمي-مركز الصف بمحافظة الجيزة، لإستخدامها في إقامة منازل ريفية لمتضرري السيول نقلاً من الأراضي المخصصة للاستصلاح الزراعي.

قرار جمهوري بتعيبن القاضي محمد غراب نائبا مساعداً عاما

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 581 لسنة 2020 بتعيين القاضي محمد محمود حسن غراب، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة مدير التفتيش القضائي للنيابة العامة (نائبًا مساعدًا عاماً)، ونشر القرار في الجريدة الرسمية، وذلك بناء علي موافقة مجلس القضاء الأعلى بجلسة 24-8-2020.