أصدر نادي الرجاء المغربي بيانا رسميا يعلن فيه موقفه من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. المزيد

الزمالك,دوري ابطال افريقيا,فوزي لقجع,الرجاء,الاياب بين الزمالك والرجاء

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يشكر فيه فوزي لقجع.. بيان عاجل من الرجاء بشأن مباراة الزمالك

رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع
رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع

أصدر نادي الرجاء المغربي بيانًا رسميًا يعلن فيه موقفه من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره الزمالك المصري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي مقرر لها السبت المقبل، في استاد القاهرة الدولي.



الرجاء يكشف مستجدات مباراة الإياب أمام الزمالك.. ومبادرة فوزي لقجع

ولم تصل بعثة نادي الرجاء إلى القاهرة حتى الآن، بعدما منعتها السلطات المغربية عقب إصابة 9 أشخاص من الفريق بينهم 8 لاعبين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، ودخول الفريق للحجر الصحي.

وقال نادي الرجاء، في بيان رسمي، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم عقد اجتماع عاجل أمس الثلاثاء بين فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وجواز الزيات رئيس النادي لدراسة وضعية الحالة الوبائية للنادي وتأثيرها على لقاء الإياب".

وتابع نادي الرجاء: "بمبادرة من فوزي لقجع تم عقد اجتماع رسمي مساء الثلاثاء بين وفد من النادي ومدير لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي (كاف) لشرح الأوضاع التي يعيشها نادي الرجاء من الجانب الرياضي والإداري وطلب تأجيل اللقاء لموعد لاحق".

الرجاء يشكر فوزي لقجع

وأكمل الفريق المغربي: "وبناء على ما سبق تقدم نادي الرجاء منتصف ليلة الثلاثاء بطلب رسمي للكاف من أجل تأجيل اللقاء بسبب حالات كورونا واستحالة مغادرة المغرب في هذه الوضعية".

واختتم نادي الرجاء بيانه بإنه لا يزال ينتظر قرار الاتحاد الأفريقي بهذا الخصوص، وسيتم إعلان القرار من جانب النادي فور الحصول على الرد.

القناة المغربية الرياضية تعلن تأجيل مباراة الإياب

وكانت القناة المغربية الرياضية، قد أكدت أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وافق على تأجيل مباراة الرجاء أمام الزمالك، وإقامتها في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأكدت القناة المغربية، أن تلك الموافقة جاءت بعد تدخل من فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وذكرت القناة المغربية، أن مباراة الإياب ستقام أحد يومي 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر بين الفريقين.

ونجح الزمالك في الفوز على فريق الرجاء المغربي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس في المغرب، سجله المغربي أشرف بن شرقي، ليضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.