أنا لست ذكيا.. لو كنت كذلك لرحلت عن ليفربول في الصيف الماضي.. بهذه الكلمات تحدث الألماني يورجن كلوب.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,اياكس,دوري ابطال اوروبا,الدوري الانجليزي,كلوب,يورجن كلوب

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب: لست ذكيًا بسبب عدم رحيلي عن ليفربول

المدير الفني لليفربول يورجن كلوب
المدير الفني لليفربول يورجن كلوب

"أنا لست ذكيًا.. لو كنت كذلك لرحلت عن ليفربول في الصيف الماضي".. بهذه الكلمات تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن عدم ذكائه بسبب استمراره في قيادة ليفربول خلال الموسم الجاري.



يورجن كلوب: لست ذكيًا لعدم رحيلي عن ليفربول

وخرج كلوب، في تصريحات قبل مواجهة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي، اليوم، في دوري أبطال أوروبا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

وقال كلوب: "لو كنت شخصًا ذكيًا حقًا لرحلت عن تدريب ليفربول في الصيف المنقضي، لو قمت بهذا الأمر لكنت تلقيت العديد من الردود الإيجابية من الناس، لكن لسوء الحظ أنا لست ذكيًا، أنا لا أعرف الأمر حقًا لا يتعلق بي".

وأكمل: "عندما استخدمت عبارة إنه لا يهم ما يقوله الناس عنك عند وصولك، ولكن ما المهم يقولونه عندما تغادر، كان الأمر على وجه التحديد حول وداع بوروسيا دورتموند الألماني".

كلوب يتحدث عن مشواره مع بوروسيا دورتموند قبل تدريب ليفربول

وأشار إلى أنه عند التعاقد مع بوروسيا دروتموند الألماني الناس كانوا إيجابيين معه عندما وصل إلى هناك، وكذلك كانوا إيجابيين عندما غادر بالطريقة الصحيحة.

وأكد يورجن كلوب، أن كل هذه الأمور جيدة وفي حال رحيله لأي ناد سيكون الأمر هكذا.

وعن تحدياته القادمة مع ليفربول، قال: "ما يمكننا الفوز به؟، ليس لدي أي فكرة، لكن يمكنني أن أعدك بأننا سنحاول على كل شيء".

كلوب يُعيد ليفربول إلى منصات التتويج من جديد

كلوب نجح في إعادة هيمنة ليفربول من جديد على البطولات في 4 مواسم، حيث توج ببطولة دوري أبطال أوروبا في 2018، وكذلك السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بينما نجح في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج العام الماضي موسم 2019 – 2020، وذلك بعد غياب عن قلعة الأنفيلد لمدة 30 عامًا تحديدًا منذ 1990.

ويبدأ ليفربول مشواره الجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2020 – 2021، وذلك بمواجهة أياكس الهولندي في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب يوهان كرويف آرينا في هولندا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة.