أصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي بيانا رسميا يعلن فيه إصابة ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المس

البريميرليج,ارسنال,جنابري,اشرف حكيمي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد

أصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي بيانًا رسميًا يعلن فيه إصابة ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل المواجهة المرتقبة الليلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020 – 2021.



إصابة أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد

وقال إنتر ميلان أن نتيجة مسحة أشرف حكيمي، جاءت إيجابية، وذلك بعد اختبار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والمنصوص عليه في بروتوكول دوري أبطال أوروبا.

وأشار النادي إى أن المغربي لم تظهر عليه أي أعراض للإصابة، ومن المقرر أن يبدأ الحجر الصحي الفترة الحالية سيتبع الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول الصحي، حتى تتحول نتيجته إلى سلبية.

وانطلق دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد أمس الثلاثاء، واليوم، تستكمل مباريات الجولة الأولى.

جنابري يُصاب بكورونا

أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، أمس، عن إصابة سيرجي جنابري صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة اليوم الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ عن إصابة نجمه سيرجي جنابري بفيروس كورونا، مما يعني غيابه عن مباراة أمس.

وقال بايرن ميونيه في بيانه المقتضب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر": "عينة جنابري جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19".

وتابع البيان  أن جنابري في حالة جيدة وحاليا دخل في عزل ذاتي".

جنابري سجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفًا مع بايرن ميونيخ خلال 6 مباريات شارك فيها صاحب الـ25 عامًا.

يدخل الألماني سيرجي جنابري في عزل صحي ويمنع مخالطته خلال الفترة الحالية، وذلك ليؤكد غيابه عن مباراة أتليتكو مدريد غدًا الأربعاء في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.

بايرن يتوج بالخماسية.. السوبر الألماني في ميونيخ

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ببطولة كأس السوبر الألماني لموسم 2019 – 2020، وذلك بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت، على ملعب "أليانز آرينا" في العاصمة الألمانية ميونيخ.

الفريق البافاري بدأ التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق كوريتتين توليسو، قبل أن يضيف توماس مولر هدف التقدم الثاني لبايرن ميونيخ.