الولاءأصبح عملة نادرة حاليا سأستعمل صوتي قدر الإمكان ضد عدم الإنسانية والظلم.. بهذه الكلمات.. المزيد

البريميرليج,دوري ابطال اوروبا,الدوري الانجليزي,ارسنال,اوزيل

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أقف ضد الظلم.. رسالة أوزيل بعد استبعاده من آرسنال

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

"الولاء أصبح عملة نادرة حاليًا، سأستعمل صوتي قدر الإمكان ضد عدم الإنسانية والظلم".. بهذه الكلمات كشف الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، أسباب استبعاده من قائمة الفريق التي تشارك في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020 -2021، وذلك في بيان لجماهير الجانرز.



رسالة أوزيل بعد استبعاده من آرسنال

وبدأ مسعو أوزيل بيانه: "كان من الصعب كتابة تلك الرسالة إلى جماهير آرسنال التي لعبت من أجلها خلال الأعوام القليلة الماضية".

وأشار مسعود أوزيل إلى أنه يشعر بإحباط كبير لعدم تسجيله في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي، وأضاف أنه قبل توقيعه على تجديد عقده في 2018، أعلن ولائه وانتمائه للنادي الذي يحبه، آرسنال، وحزين لأن هذا الشعور لم يكن مماثلا من النادي".

وواصل: "كما اكتشفت.. الولاء أصبح عملة نادرة حاليا، لطالما حاولت أن أكون إيجابيا من أسبوع للآخر وأنه ربما تكون هناك فرصة للعودة للتشكيل قريبا مجددا، لهذا كنت صامتا حتى الآن".

وأكد نجم المنتخب الألماني السابق أنه قبل تفشي وباء كوفيد 19، كان سعيدا بالتطور مع المدرب الجديد ميكيل أرتيتا، وكان يعمل بطريقة إيجابية، وتابع: “سأقول إن مستواي كان جيدا، لكن الأشياء تغيرت، ومجددا لم يعد مسموحا لي بلعب الكرة مع آرسنال".

وأكمل: "ما الذي يمكنني قوله أيضا؟ لندن مازالت مثل موطني، لازال لدي الكثير من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق، وأشعر بتواصل قوي مع الجماهير، لا يهم ما يحدث، سأستمر للقتال على فرصتي ولن أدع موسمي الثامن في آرسنال ينتهي هكذا".

وأوضح: "يمكنني أن أعدكم أن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي، سأستمر في التدرب بأفضل ما يمكنني وسأستعمل صوتي قدر الإمكان ضد عدم الإنسانية والظلم".

مسعود أوزيل شارك في 10 مباريات فقط تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، وذلك قبل توقف فيروس كورونا المستجد، ولكن بعد استئناف النشاط لم يتواجد أوزيل أبدا في قائمة أي مباراة.

وانتقل أوزيل إلى صفوف آرسنال في 2014، شارك خلالهم في 254 مباراة، نجح في التسجيل بـ44 هدف، بينما صنع 77 آخرين.