نفت نقابة المهن الموسيقية ما تداول خلال الساعات الماضية حول استبعاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش من عضوية نقابة

حسن شاكوش,لغبطيطا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 17:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المهن الموسيقية: حسن شاكوش ينتظر عضوية النقابة ولم يُستبعد بسبب عدم القراءة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

نفت نقابة المهن الموسيقية ما تداول خلال الساعات الماضية حول استبعاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، من عضوية نقابة الموسيقيين، بسبب عدم إجادته للقراءة والكتابة.



وقال المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، أن حسن شاكوش لم يحضر شهادة محو الأمية معه بالأمس خلال الاختبارات، ولكنه تعهد بإحضارها الشهالدة في وقت لاحق.

وأضاف، أن حسن شاكوش اجتاز اختبارات القراءة والكتابة، بدليل أنه تقدم للاختبار أمام اللجنة، قائلًا، "لو مكنش عدى اختبار القراءة والكتابة مكنش دخل للجنة". وأوضح طارق مرتضى، خلال تصريحات صحفية اليوم، ان نتيجة الاختبارات ستظهر بمجرد انتهاء اللجنة من استعراض الممتحنين، في أول اجتماع يليها سيتم مناقشتها وإقرارها أو رفضها، ثم يتم إعلان نتائج قبول أو رفض العضوية لجميع من حضروا بالأمس.

حسن شاكوش يتقدم لاختبارات نقابة الموسيقيين

وقد تقدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لاختبار عضوية نقابة المهن الموسيقية أمس الثلاثاء، للحصول على تصاريح الغناء، وذلك بعد أن تم رفضه من قبله، ومنع من الحصول على تصريح غناء في مصر.

وقدم حسن شاكوش أكثر من أغنية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بالإضافة إلى أغنيته الأشهر "بنت الجيران"، وضمت لجنة الاختبار كل من صلاح الشرنوبي وأمجد العطافي وجيهان مرسي ومحمد ضياء الدين وسامي الحفناوي.

حسن شاكوش وتعرضه للانتقاد 

ووجّه مطرب المهرجانات حسن شاكوش رسالة إلى منتقديه ومهاجميه، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عدة أيام، أو من "يستكترون عليه ما هو فيه" على حد قوله.

ونشر حسن شاكوش، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، فيديو قال فيه:" أنا طالع في الفيديو ده علشان اتكلم كلمتين صبرت عليهم كتير وشفت حاجات كتير الفترة اللي فاتت، وكل ما أقول مش عاوز أتكلم لكن مقدرتش استحمل، أنا كل لما أجي أرفع صورة على Instagram عندي ألاقي ناس بتشتم وتغلط جامد، ولو سافرت وعندي حفلة برا في الإمارات ولا في تونس ألاقي واحد واخد الفيديو ومنزله على "تيك توك" ومنزل فيديو ليه وبيتكلم عني ويغلط فيا جامد ويقول دا شبع بعد جوع".