كشفت الكاتبة الصحفية فاطمة سيد أحمد عن تعرضها لفعل مشين في مكتب وزير الإعلام أسامة هيكل.. المزيد

أسامة هيكل,وزير الإعلام أسامة هيكل

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 21:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عضو الهيئة الوطنية للصحافة تهاجم وزير الإعلام: نرفضك جميعا

الكاتبة الصحفية فاطمة سيد أحمد
الكاتبة الصحفية فاطمة سيد أحمد

 



كشفت الكاتبة الصحفية فاطمة سيد أحمد عن تعرضها لفِعل مُشين في مكتب وزير الإعلام أسامة هيكل، بعدما رفض أمن مكتبه السماح لها بالدخول،  لحضور الاجتماع الذي دعى إليه الوزير أمس، وشمل عددًا من قادة الصحف في مصر.

وكتبت فاطمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: بعدما أذاع الفيديو الذي يدعو فيه بعض الصحفيين والإعلاميين للقائه، وأيضًا ذكر عبارة من شارك فى الحملة ضد أفعاله المُشينة، فإذا به يخرج بسلوك شاذ آخر، ويُصدر تصريحًا فى منتصف الليل يعلن فيه أن اللقاء لن يشمل إلا من ذكر أسماءهم، وعددهم تقريبا خمس أفراد.

وتابعت: اليوم طلب من الأمن أن يُدخل له اسم اسم للحضور ليقول من يدخل ومن لا، والمفارقة الغريبة أنه رفض دخولي، وأنا عضو الهيئة الوطنية للصحافة، فى حين قام بالموافقة على دخول رؤساء التحرير الذي لم يذكر أسماءهم فى تصريحه.

وأضافت: هذه مهزلة لم تحدث فى تاريخ الإعلام المصري على مر الأزمنة.. وكنت أنتظر من الزملاء الذين سمح لهم بالدخول أن ينتفضوا وينفضوا من حوله لسلوكه المعوج فى المعاملة مع زملاء المهنة، وتركه وحيدا لنقول له جميعا إننا نرفضك.. نعم نرفضك، ولست أهلاً لتكون مسؤلاً فى مهنتنا التى علمتنا لغة احترام الغير والرأي المختلف معنا، وسياسة الاحتواء والكياسة ياوزير بدون حقيبة للأسف.. مهزلة اسمها وزير الدولة للإعلام".