كشف تقرير صحفي مغربي اليوم الأربعاء عن وجود اجتماع مرتقب خلال الساعات المقبلة في لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد

الرجاء,الزمالك والرجاء

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الكاف يحسم مصير مباراة الزمالك والرجاء

كشف تقرير صحفي مغربي اليوم الأربعاء، عن وجود اجتماع مرتقب خلال الساعات المقبلة في لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل حسم مصير مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وأوضح تقرير نشره موقع le360 المغربي، أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ستعقد اجتماعًا اليوم الأربعاء للحسم في موضوع تأجيل مباراة الرجاء أمام الزمالك والمقرر إقامتها السبت المقبل بملعب القاهرة الدولي.

وأضاف التقرير بحسب مصادر خاصة، أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي راسلت مجددًا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ووضعت بين يدي مسؤوليه وثائق رسمية صادرة عن السلطات المحلية ووزارة الصحة المغربية، تفيد بمنعه من السفر إلى القاهرة، وفرضت على البعثة حجرًا صحيًا حتى 27 من شهر أكتوبر الجاري وذلك بعد إصابة ثماني لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وأكد التقرير أن نادي الرجاء المغربي عرف استنفارًا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب المستجدات المقلقة المتعلقة بإصابة اللاعبين بالفيروس والتي ضربت الفريق، وقامت باتخاذ عدد من الإجراءات أهمها إبعاد لاعبي الفريق المصابين عن مقر إقامة الفريق وعزلهم عن باقي مكونات الفريق لضمان عدم انتشار العدوي بين اللاعبين.

وأعلن نادي الرجاء في وقت لاحق بشكل رسمي، وجود 7 حالات مصابة بفيروس كورونا في النادي، بعد أن حصلت على نتائج إيجابية لاختبارات كوفيد-19 التي خضع لها أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من لاعبين وطواقم فنية وطبية.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب بهدف دون رد سجله أشرف بنشرقي، وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتقدم نادي الرجاء المغربي باحتجاج رسمي واستنكار إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على خلفية التحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي، الذي أدار مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بقيادة أليوم أليوم.