علقت الراقصة البرازيلية لورديانة على الحالة التي أثارتها خلال الأيام الماضية بعد انتشار الفيديو الخاص بها وهي

لورديانة,الراقصة البرازيلية

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من لورديانة بعد انتشار فيديو الرقص الخاص بها

لورديانة
لورديانة

علقت الراقصة البرازيلية لورديانة على الحالة التي أثارتها خلال الأيام الماضية، بعد انتشار الفيديو الخاص بها وهي ترقص على أغنية "إخواتي"، في أحد مراكز التجميل.



ونشرت لورديانة فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقالت فيه: "أنا مشكورة جدًا لدعمكم ليا" لتنهي الفيديو بقُبلة، وكتبت على الفيديو معلقة:"أنت حابة أشكركم، على دعمكم، وحبكم، بحبكم".

 

 

ظهور لورديانة في أحد مراكز التجميل

وقد تصدرت لورديانة الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل، منذ يومين بعد انتشار الفيديو الخاص بها وهي ترقص في أحد مراكز التجميل، وعلق مدير أعمالها على انتشار الفيديو قائلًا:" إن الراقصة كانت ذاهبة لتصفيف شعرها والاهتمام بوجهها فقط، فتفاجأت بطلبهم منها الرقص على أغنية "إخواتي"، فلبت طلبهم، ونشر مركز التجميل الفيديو الخاص بها، مؤكدًا على أن "لورديانا" لم تكن تتوقع رد الفعل ذلك، أو كل ما حدث خلال الساعات الماضية.

  وأكد أيضًا على أن ظهورها في مركز التجميل لم يكن إعلانًا مدفوع الأجر، مشيرًا إلى أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بين العاملين وأصحاب مركز التجميل، لترددها عليهم كثيرًا.

معلومات عن الراقصة البرازيلية لورديانة

 ولدت "لورديانة" ونشأت في البرازيل، تقيم حاليًا في مصر ومنذ فترة كبيرة، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف في مصر، كما أنها تقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التي تقوم بإحياءها، واشتهرت خلال الأيام الماضية بالرقص على الأغاني الشعبية، وأيضًا أغاني التريندات مثل "لقيت الطبطبة"، وبعد رقصها على أغنية "اخواتي" في ساعات قليلة، وصل اسمها إلى الجميع.

كما أنه زاد عدد المتابعين للراقصة البرازيلية لورديانة على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، بمعدل 300 ألف متابع.