كشف تقرير صحفي مغربي اليوم الأربعاء عن تغييرات منتظرة من ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغ

دوري ابطال افريقيا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدرب الوداد يجهز مفاجآت للأهلي

كشف تقرير صحفي مغربي، اليوم الأربعاء، عن تغييرات منتظرة من ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، سيقوم بها في تشكيلة الفريق التي ستواجه نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستلعب على ملعب استاد القاهرة الدولي.



وأوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية، في تقريرها أن جاموندي يريد أن يقوم بتغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض لقاء الإياب بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء فالمغرب وخسرها الوداد بهدفين دون رد.

وأضاف التقرير أن جاموندي سيجهز مفاجأة في تشكيلته للأهلي، بعدما استقر على الدفع بالمدافع شيخ كومارا في تشكيلة الوداد الأساسية بدلًا من يحيى جبران الذي سيعود للعب في مركزه الأصلي في خط وسط الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن المدير الفني للوداد يدرس أيضًا الدفع بكازادي كاسونجو ليقود خط هجوم الفريق بدلًا من جباجبو ماجبي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق فوزًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي السبت الماضي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد المركب محمد الخامس في المغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المباراة بدأت بضغط مبكر من الأهلي، وأخطأ مدافع الوداد المغربي، وسجل الأحمر هدفه الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق محمد مجدي أفشة نجم الأهلي، بعدما استغل ارتباك المدافع، وحصل على الكرة بعدما قطعها منه لينفرد بالمرمى، قبل أن يسدد الكرة داخل شباك الوداد.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة تعرض مهاجم فريق الوداد لعركلة داخل منطقة الجزاء بعد اصطدامه بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ثم عاد حكم المباراة لتقنية الفار التي أكدت أحقية لاعب الوداد في الحصول على ركلة الجزاء، والتي سددها بديع أووك وتألق الشناوي وتصدى لها.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، تحصل جونيور أجايي مهاجم الأهلي على ضربة جزاء بعد تسديدة لكرة قوية اصطدمت في مدافع الوداد داخل منطقة الجزاء، ثم تقدم علي معلول ليسدد ضربة الجزاء والتي أسكنها شباك الوداد معلنًا عن هدف الأهلي الثاني.

ومن المنتظر أن تقام مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.