قدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين.. المزيد

الزمالك,ترامب

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 01:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تهديد من ترامب واستبعاد شاكوش من النقابة.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

قدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأربعاء10/12/2020، فبين تطورات كورونا، وتهديد من ترامب بسبب مقابلة له، وتأجيل مبارة الزمالك والرجاء، واستبعاد حسن شاكوش من عضوية الموسيقين، نسرد لكم التفاصيل



الصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بكورونا.. و 12 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج  99 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98413 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

ترامب يهدد بنشر مقابلته مع "CBS" قبل بثها  

ذكر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه يدرس نشر مقابلته مع قناة "CBS" قبل بثها الأحد المقبل من أجل "الحفاظ على الدقة" ومقارنتها مع التصريحات الصحفية الأخيرة لمنافسه، جو بايدن.. المزيد من التفاصيل.

 

صحف مغربية: كاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

كشفت صحيفة المنتخب المغربية، عن أن الكاف قرر تأجيل مباراة نادي الزمالك وفريق الرجاء المغربي على إستاد القاهرة والتي كان محددا لها يوم السبت القادم، في إطار إياب دوري أبطال إفريقيا.. المزيد من التفاصيل.

 

استبعاد حسن شاكوش من عضوية الموسيقيين بسبب القراءة والكتابة

قررت لجنة الاختبارات التابعة لنقابة المهن الموسيقية في مصر استبعاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعد تقدمه لاختبارات طلب العضوية في النقابة صباح يوم الثلاثاء.. المزيد من التفاصيل.